أخبار عاجلة

السفير السعودي في لبنان : لن نتخلى عن الشعب اللبناني

راي اليوم :

بيروت – (د ب أ) – أكد سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري اليوم الأربعاء أن بلاده لن تتخلى عن الشعب اللبناني، متمنيا استقرار الوضع في لبنان.

وأعرب البخاري ، خلال  لقائه اليوم  مع  مفتي لبنان الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى في بيروت،  عن أمله أن ” يجتاز لبنان أزمته بأسرع وقت وأن تستقر أموره وشؤونه” .

من جهته ، أعرب المفتي ”  عن شكره للمساعدات التي تقدمها المملكة للشعب اللبناني”، مشددا على “أهمية العلاقات المتينة التي تربط البلدين”.

وجدّد “إدانته للعدوان المتكرر على الأراضي السعودية وكل اعتداء عليها بمثابة اعتداء على لبنان وعلى الدول العربية”.

وأعلن  المفتي دريان أن “ما تقوم به المجموعات الحوثية المسلحة غير الشرعية من أعمال إجرامية ضد السعودية هو مستنكر ويجب وضع حد له سعياً إلى عودة الأمن والاستقرار إلى الخليج العربي عموماً واليمن خصوصاً”.

ووفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي في دار الفتوى ، استقبل المفتي دريان اليوم السفير البخاري حيث تم البحث في الأوضاع العامة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

احترقوا داخل مركبتهم بعد استهدافهم بعبوة ناسفة.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 من عناصره في غزة

AFP : RT : أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 8 من أفراده في قطاع غزة، من …

اترك تعليقاً