أخبار عاجلة

في مفاجأة من العيار الثقيل.. النائب البرلماني المصري أحمد طنطاوي يخسر معركة الانتخابات.. شكّك في النتيجة وأكد أنه يملك مستندات خطيرة.. هاشتاج يحمل اسمه يتصدر المواقع وتذكير بموقفه من جزيرتي تيران وصنافير

 القاهرة – “رأي اليوم”  :

في مفاجأة من العيار الثقيل أسفرت انتخابات الإعاده عن خروج النائب البرلماني المصري أحمد طنطاوي، من البرلمان ،وهي النتيجة التي تلقاها محبوه بسخط عارم وغضب شديد.

من جهته شكك طنطاوي في النتيجة مؤكدا أنه يملك مستندات خطيرة تؤكد فوزه.

أحمد طنطاوي

هاشتاج حمل عنوان “أحمد طنطاوي”

تصدر تويتر في مصر، وعبر الآلاف عن دعمهم لطنطاوي، واصفين إياه بأنه نائب الشعب.

 

تيران وصنافير

في ذات السياق ذكّر النشطاء بموقف طنطاوي من قضية جزيرتي تيران وصنافير، حيث وقف بقوة مع الأعضاء الذين رفضوا التنازل عن الجزيرتين للسعودية وأبلى بلاء حسنا.

 

خسارة

محبو طنطاوي عبروا عن حزنهم العميق لما جرى، مؤكدين أن استبعاد طنطاوي من البرلمان خسارة فادحة.

 

معارض حقيقي

آخرون أكدوا أن خسارة طنطاوي تثبت أنه معارض حقيقي لم يتصنع المعارضة ،ودفع الثمن.

 

رضي بأن يكون جزءا من النظام

على الجانب الآخر قال نشطاء إن طنطاوي وغيره رضوا بأن يكونوا جزءا من النظام ،وتصنعوا المعارضة، ليكتمل المشهد ، وليتزين الديكور.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“هل قطع الأشجار السبب؟”.. خبراء يردون على تقرير حول نذير شؤم للعالم ينطلق من مصر .. تعليق من محافظة الإسكندرية على قطع أشجار سبورتنج الصور منذ ثلاث سنوات و السؤال لم قطعتها من ثلاث سنوات

RT : رد خبراء مصريون على تقرير وكالة “بلومبرغ” حول شعور خبراء الأرصاد في مصر …

اترك تعليقاً