الجيش الإسرائيلي يختبر صاروخا جديدا

RT :

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة أن سلاح البحرية أجرى بالتعاون مع هيئة تطوير الوسائل القتالية في وزارة الدفاع تجربة ناجحة لمنظومة صواريخ بحر بحر تم تطويرها في الصناعات الجوية.

 

وقال الجيش في بيان له إنه تم إجراء سلسلة تجارب كان مخططا لها مسبقا لفحص جاهزية المنظومة الجديدة، حيث تتمتع المنظومة بقدرات هجومية أكثر دقة وقدرة للوصول الى مدى أبعد وقدرات أفضل للتعامل مع تهديدات متقدمة.

وذكر الجيش أنه “خلال التجارب الناجحة أطلق صاروخ من هذا النوع نحو سفينة حاكت سفينة معادية”.

وحسب البيان، فإن هذه التجارب “مهدت الطريق أمام المنظومة للدخول إلى الخدمة العملياتية في سلاح البحرية، حيث سيتم دمج الصواريخ في السفن الحربية القائمة من نوع “ساعار 5” وفي سفن الصواريخ الجديدة من نوع “ساعار 6” التي ستصل إلى سلاح البحرية خلال الأشهر المقبلة.

صورة الملف الشخصيّ، يفتح صفحة الملف الشخصيّ على تويتر في نافذة جديدة

The Times of Israel
@TimesofIsrael
Navy, Defense Ministry tests new missile for corvettes
Navy, Defense Ministry tests new missile for corvettes
Weapon system declared operational, will be put to use on Sa’ar-5 and soon-to-arrive Sa’ar 6 missile ships bought to assist in the defense of natural gas platforms, military says
timesofisrael.com
١٠
مشاهدة تغريدات The Times of Israel الأخرى

وأضاف البيان أن هذه التجارب “تعتبر بمثابة خطوة نوعية في عملية تطوير وتعاظم قدرات سلاح البحرية وذلك للحفاظ على تفوق الجيش في المجال البحري”.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

هل هل أصبح شيعياً لذلك تمت معاقبته ؟! الكنيسة تمنع ظهوره إعلاميا مع إجباره على خلوة روحية لمدة عام 

أسئلة تحتاج إلى إجابة : 1- هل زيارته للسيد البدوي هى سبب حرب الكنيسة 2- …

اترك تعليقاً