أخبار عاجلة

داخلية غزة تعلن القبض على خلية تديرها المخابرات الإسرائيلية

RT :

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من اكتشاف خلية موجهة من قبل المخابرات الإسرائيلية، وذلك خلال قيامها بعمل تخريبي ضد عناصر المقاومة.

وقالت الوزارة في بيان أصدرته الخميس، إن الأجهزة الأمنية في غزة رصدت “تحركات مشبوهة لعدد من الأشخاص خلال الأيام الماضية، وباشرت تحقيقات مكثفة، وعمليات تعقب لهؤلاء الأشخاص، أفضت إلى اعتقالهم بعد عملية أمنية استمرت عدة أيام”.

وأضافت أنه تم ضبط معدات تقنية استخدمها عناصر الخلية في تنفيذ مهام داخل قطاع غزة، فضلا عن مصادرة مبالغ مالية تلقاها عناصر الخلية مكافأة من إسرائيل.

وتوصلت التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية إلى أنهم “كانوا بصدد تنفيذ أعمال تخريبية أخرى ضد عناصر المقاومة خلال الأيام القادمة، بمتابعة مباشرة من ضباط مخابرات الاحتلال الإسرائيلي”.

وأشارت إلى أن القبض على الخلية جاء في إطار “قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في الحفاظ على استقرار الحالة الأمنية في قطاع غزة، ومواجهة محاولات الاحتلال الإسرائيلي وعملائه لاختراق الجبهة الداخلية”.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

احترقوا داخل مركبتهم بعد استهدافهم بعبوة ناسفة.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 من عناصره في غزة

AFP : RT : أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل 8 من أفراده في قطاع غزة، من …

اترك تعليقاً