أخبار عاجلة

انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا و أردوغان يعلن و فاة شخصين وإصابة 74 موظفا يعملون بمصنع الألعاب النارية الذي شهد الإنفجارا

انفجار ضخم يهز مصنعا للألعاب النارية في تركيا

Video Player

وأضاف الوالي أن الحادث أسفر عن إصابة 10 أشخاص، حسب الحصيلة الأولية، مضيفا أن فرق الإطفاء عاجزة عن التدخل لاستمرار الانفجارات.

وبثت محطة “سي.إن.إن ترك” لقطات لعمود ضخم من الدخان يتصاعد من موقع الانفجار، مشيرة إلى أن دوي انفجارات متتالية سمع عن بعد 50 كم من المصنع، مما تسبب في حالة من الذعر بين السكان المحليين، الذين نزل كثيرون منهم إلى الشوارع، ظنا منهما أن ما يحدث هو زلزال.

وحسب تقارير محلية، فإن وزير الداخلية التركي توجه برفقة وزير الصحة ووزيرة العائلة والخدمات الاجتماعية إلى موقع الانفجار في صقاريا بناء على تعليمات من الرئيس رجب طيب أردوغان.

Video Player

صورة الملف الشخصيّ، يفتح صفحة الملف الشخصيّ على تويتر في نافذة جديدة

CNN TÜRK #MaskeniTak 

@cnnturk
Sakarya’daki korkunç patlamayı görgü tanığı anlattı buff.ly/2YWGIBn

5:20
٥٫٨ ألف مشاهدة
٣٠

مشاهدة تغريدات CNN TÜRK #MaskeniTak 

 الأخرى

المصدر: وكالات + وسائل إعلام تركية

RT

 RT :

أردوغان : وفاة شخصين وإصابة 74 موظفا يعملون بمصنع الألعاب النارية الذي شهد انفجارا

Video Player

جاء تصريح أردوغان بعد أن ذكر والي صقاريا عبر “تويتر” في وقت سابق اليوم، استنادا إلى المعلومات الأولية، أن الانفجار أدى إلى إصابة 41 شخصا دون أن يسفر عن خسائر في الأرواح.

وأكدت السلطات أنها استنفرت كل إمكاناتها لمواجهة آثار الانفجار، وأن 85 سيارة إسعاف ومروحيتين، و11 فريقا طبيا يشاركون بعمليات الإنقاذ في موقع الحادث.

Video Player

المصدر: “الأناضول”

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“هل قطع الأشجار السبب؟”.. خبراء يردون على تقرير حول نذير شؤم للعالم ينطلق من مصر .. تعليق من محافظة الإسكندرية على قطع أشجار سبورتنج الصور منذ ثلاث سنوات و السؤال لم قطعتها من ثلاث سنوات

RT : رد خبراء مصريون على تقرير وكالة “بلومبرغ” حول شعور خبراء الأرصاد في مصر …

اترك تعليقاً