قصف إسرائيلي يستهدف متسللين شمالي غزة

العين :

دوت أصوات انفجارات وإطلاق نار قرب موقع زكيم العسكري الإسرائيلي المحاذي لشمال قطاع غزة، في الساعات الأولى من الخميس، وسط حديث عن تسلل شبان فلسطينيين في المنطقة.

وأفاد سكان محليون شمال قطاع غزة لـ”العين الإخبارية” بأن مروحية إسرائيلية أطلقت صاروخين تجاه هدف غير محدد داخل السياج الحدودي الفاصل، في حين سمع في المنطقة دوي انفجارات وإطلاق نار.

وذكر السكان أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل إضاءة في سماء المنطقة.

ووفق موقع “يسرائيل هيوم” فإن محاولة تسلل فلسطينيين سجلت قرب “زيكيم” شمالي قطاع غزة، وأن والجيش الإسرائيلي أطلق النار على المتسللين، وهناك إصابات بالمكان.

وأكد موقع 0404 العبري أن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار قبل قليل تجاه مجموعة شبان فلسطينيين، حاولت التسلل إلى الغلاف من الحدود الشمالية لقطاع غزة.

والأربعاء، قُتل 3 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولة التسلل عبر حدود قطاع غزة.

ووفق القناة الـ13 الإسرائيلية، فإن 3 شبان فلسطينيين تسللوا من قطاع غزة عبر السياج الفاصل إلى الداخل المحتل، وصلوا إلى إحدى النقاط المشجرة قرب كيسوفيم، وهناك ألقوا قنبلة يدوية تجاه قوة تابعة للجيش، فردت القوة بإطلاق النار على الثلاثة حتى الموت.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.