مقرب من الصدر : لا نريد المليشيات غير المنضبطة في تظاهراتنا

RT :

قال حساب صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، “لا نريد المليشيات غير المنضبطة في تظاهراتنا”.

وكتب في رسالة نشرها على حسابه في “فيسبوك”: “أيها المتظاهرون. ليس منا من يعتدي على (ثوار تشرين) ولو بكلمة فضلا عن غيرها. ليس منا من يعتدي على الممتلكات العامة والخاصة. ليس منا من يحمل السلاح”.

وأضاف “ليس منا من يعلن عن انتمائه العقائدي أو العرقي أو الطائفي أو العسكري أو غير ذلك. ليس منا من يخاف المحتل. ليس منا من يرضى بالفساد. ليس منا من لا يريد سيادة العراق واستقلاله”.

وتابع “ليس منا من يريد النيل من وحدة العراق أرضا وشعبا. ليس منا من يثير الفتن والإشاعات. ليس منا من يعتدي على القوات الأمنية. ليس منا المليشيات غير المنضبطة، ولا نريدهم في مظاهراتنا”.

المصدر: RT

النجباء تصدر بياناً بشان تظاهرات الجمعة

اصدرت حركة “النجباء”، الاربعاء، بيانا بشأن تظاهرات الجمعة المقبلة، فيما دعت الجميع الى الخروج بصوت واحد لرفض مؤامرات “الاستكبار العالمي” .
وفي ادناه نسخة من البيان:

السومرية

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

قوى سودانية : التطبيع مع اسرائيل صفقة مذلة وفرض بخبث على شعبنا

 شفقنا : اعتبرت القوى الشعبية لمقاومة التطبيع في السودان، أن صفقة التطبيع مع إسرائيل “مذلة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *