أخبار عاجلة

العراق : بالصور.. الحشد الشعبي يعلن تفتيش 2000 كم٢ من الصحراء الغربية

شاركت قوات اللواء 26 في الحشد الشعبي، الاربعاء، في عملية عسكرية ضمن قاطع مسؤوليتها تهدف للبحث عن بقايا فلول المجاميع الارهابية وتعزيز الامن والاستقرار حيث تمكنت من تفتيش ٢٠٠٠كم٢ من الصحراء الغربية.
وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “قوات اللواء 26 بالحشد الشعبي اشتركت في عملية كبيرة بقيادة عمليات الفرات الاوسط وباشتراك القطعات الملحقة بها من خلال مديرية شرطة النجف الاشرف ومديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة ولواء المشاة 33 ولواء 16 للشرطة الاتحادية واللواء الثاني بالحشد الشعبي”.

وأضاف، أن “هدف الواجب هو تفتيش ضمن قاطع المسؤولية من منطقة الرفيع شمال الرزازة وباتجاه منطقة الفاج ضمن الحدود الادارية لمحافظة الانبار والى النخيب باتجاه الشرق ومن الحدود الادارية لمحافظة كربلاء باتجاه الجنوب وضمن الحدود الادارية لمحافظة النجف الاشرف باتجاه الصحراء وباتجاه الجنوب”.

وتابع، أن قوات اللواء 26 بالحشد الشعبي تمكنت من تفتيش اكثر من 2000 كيلو متر مربع غرب ناحية النخيب باتجاه الحدود العراقية – السعودية غرباً ومحافظتي كربلاء والنجف جنوبا”.

وفي ادناه مجموعة من الصور:

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.