قتلى وجرحى من قوات هادي بصاروخ أصاب معسكر الاستقبال بمأرب

RT :

Reuters

نقل مراسلنا في اليمن عن مصادر إعلامية محلية، مقتل 50 جنديا وإصابة العشرات من أفراد الجيش اليمني التابع للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

غريفيث يرجح حلول السلام في اليمن هذا العام وأضاف، أن “مصادر إعلامية تابعة للتحالف العربي أشارت إلى أن عدد قتلى الانفجار بلغ 50 قتيلا إضافة إلى عشرات الجرحى”.

وتابع: “لا يوجد أي إعلان حتى الآن من جهة الحوثيين بتبني العملية”.

وأشار إلى أن المصادر الرسمية اليمنية “لم تؤكد” الحصيلة النهائية للضحايا الهجوم. يذكر أن الجيش اليمني التابع لهادي، مسنودا بطيران التحالف العربي شن هجوما على مواقع تسيطر عليها جماعة “أنصار الله” الحوثية في مديرية نهم شرقي صنعاء.

وقال مصدر عسكري، إن “الجيش الوطني شن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين على امتداد جبهات مديرية نهم، وأن الهجوم انطلق منذ فجر الجمعة، وأن المعارك لا تزال مستمرة”. وأكد المصدر “سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر الحوثيين غرب منطقة ضبوعة وغرب سلسلة جبال البياض

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.