الأمطار تغرق أستراليا بعد شهور من الحرائق

RT :

Video Player

وتشهد ولايات فيكتوريا، ونيو ساوث ويلز، وكوينزلاند هطول أمطار شديدة، بعدما كانت هذه الولايات تضررت بشدة جراء حرائق الغابات التي أودت بحياة 29 شخصا، حتى الساعة.

كذلك تسببت الأمطار الغزيرة بإغلاق الطرق السريعة في كوينزلاند، التي شهدت 3 أضعاف معدل الأمطار الشهرية، ما أدى إلى غمر مياه الفيضانات لبعض المناطق السكنية.

7NEWS Australia

@7NewsAustralia

The rain has extinguished some fires, and is helping firefighters get on top of others. Showers and storms are forecast for today, tomorrow and Monday with falls of up to 25mm. A major clean up is underway following yesterday’s storm. https://7news.link/374v1u3 

فيديو مُضمّن

مشاهدة تغريدات 7NEWS Australia الأخرى

من جهتها، قالت خدمات الإطفاء في نيو ساوث ويلز، عبر “تويتر” إنها ستساعد في السيطرة على 75 حريقا في الولاية، منها 25 لم يتم احتواؤها حتى الآن، لكنها قالت أيضا إن بعض مواقع الحرائق لم تشهد هطول أي أمطار بعد.

يأتي تساقط الأمطار بعد موجة حرائق ضخمة اجتاحت البلاد، منذ سبتمبر 2019، وألحقت خسائر فادحة، حيث قضت النيران على مساحة 10 ملايين هكتار من الغابات والسهول، كما أدت الحرائق إلى نفوق مئات الملايين من الحيوانات، وبينها 25 ألف كوالا.

المصدر: رويترز

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

إيران تعلن عن إنشاء مركز للأمن البحري المشترك مع عمان وباكستان

 RT : أعلن قائد القوة البحرية في الجيش الإيراني، الأميرال شهرام إيراني، بأنه سيتم إنشاء مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.