مصر : الصحف المصرية تتعمد إخفاء جنسية الشابين العربيين الذين احتجزا فتاة شقة الشيخ زايد : التحقيقات تكشف دفعة جديدة من أسرار شقة مدينة “الشيخ زايد” شابين احتجزا الفتاه ومنعاها من الخروج

RT :

 Reuters  :

التحقيقات تكشف دفعة جديدة من أسرار شقة مدينة “الشيخ زايد” بمصر

كشفت التحقيقات الأولية في حادث سقوط فتاة من نافذة شقة يستأجرها شابان عربيان بمدينة “الشيخ زايد” بمصر، أن الفتاة توجهت بصحبة الشابين إلى شقتهما، بعدما تعرفت عليهما في أحد المقاهي.

وتابعت التحقيقات، أنه “حدثت مشادة بين الفتاة والشابين، ومنعاها عقب تلك المشاجرة من مغادرة الشقة، وأغلقا عليها الباب، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من شرفة المنزل، فأصيبت بكسور وكدمات في مناطق متفرقة من جسدها، وتجمع حولها عدد من الأهالي ونقلوها إلى المستشفى لإسعافها”.

وطلبت النيابة العامة تقريرا طبيا عن الحالة الصحية للفتاة، تمهيدا لاستدعائها وسماع أقوالها، مشيرة إلى أنها انتهت من الاستماع لأقوال الشابين اللذين يحملان جنسية دولة عربية.

وأفادت النيابة بأن “الشابين ضبطا عقب الحادث، وأكدا أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأنها أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة”، نافيين تسببهما في سقوطها.

المصدر: اليوم السابع

RT

شهود العيان يكشفون كواليس سقوط فتاة عارية من مسكن شابين بالشيخ زايد

البوابة نيوز

 هدير الحناوي
بدأت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيق في سقوط فتاة عارية من داخل مسكن شابين عربيي الجنسية، بالطابق الرابع، مطالبة التحريات حول الواقعة، كما استعلمت عن الحالة الصحية للفتاة، وتبين إصابتها بارتجاج بالمخ وكسور وكدمات بالجسد، وطلبت اعداد تقرير طبي لحالتها.
كشفت التحقيقات أن قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا من سكان منطقة المستثمر بالشيخ زايد مفاده سقوط فتاة عارية بالشارع، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أن الفتاة كانت بصحبة شابين عربيي الجنسية داخل مسكنهما بالطابق الرابع.
وأضافت التحقيقات، أن شهود العيان أقروا بأنهم سمعوا مشادة كلامية بين الشابين والفتاة داخل المسكن، حيث إنها كانت تحاول الفرار منهما وعقب ذلك فوجئوا بسقوطها بالشارع، وقام الشابان باستقلال سيارة ملاكى بصحبة فتاة أخرى، وفروا هاربين.
وتمكنت قوة من القسم من تحديد هوية الشابين وتم ضبطهما.
البوابة

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.