أخبار عاجلة

لقطة “غير اعتيادية” من روحاني تجاه خامنئي.. هل يعكس حجم الخلاف؟ (فيديو)

لبنان 24 :

وسط معلومات تتحدث عن خلافات في الداخل الإيراني على خلفية كارثة الطائرة الأوكرانية، التي أسقطها صاروخ إيراني بعد إقلاعها من مطار طهران، رصدت الكاميرات لقطة غير اعتيادية من قبل الرئيس الإيراني حسن روحاني تجاه المرشد الأعلى علي خامنئي خلال صلاة الجمعة، التي كان التلفزيون الإيراني يبثها مباشرة على الهواء.
وأثار مقطع فيديو يظهر روحاني وهو يستعجل بالنهوض رغم أنّ خامنئي كان لم ينتهِ بعد من “التسليم”، جدلاً على وسائل التواصل الإجتماعي، حول الخلاف بين الرجلين خصوصاً في ملف التعامل مع أزمة الطائرة الأوكرانية.

محمد مجيد الأحوازي

@MohamadAhwaze

تحدث خامنئي اليوم عن عدة ملفات وكما أشرت هناك خلافات حادة بدأت تظهر إلى العلن بين خامنئي وروحاني ، هنا روحاني يترك صلاة الجمعة قبل لا أن ينتهي خامنئي .! وتعرض روحاني لهجوم شديد من قبل وسائل الإعلام المقربة من خامنئي بسبب هذا الموقف .!

فيديو مُضمّن

٣٧٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
وقال ناشطون إن وسائل الإعلام المقربة من خامنئي، انتقدت روحاني بسبب هذا الموقف، وسط تباين في الرؤى بين الحكومة الإيرانية والحرس الثوري، في قضية الطائرة الأوكرانية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.