الدفاع تعلن القبض على “إرهابي خطير” في بلدروز

أعلنت وزارة الدفاع، الجمعة، عن إلقاء القبض على “إرهابي خطير” في قضاء بلدروز بمحافظة ديالى.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان “مفارز مديرية استخبارات وامن ديالى الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع (ف٢ لمش٢٠ فق٥) ألقت القبض على أحد العناصر الإرهابية الخطيرة الذي ينتمي إلى عصابات داعش الارهابية في منطقة الندا التابعة الى قضاء بلدروز”.

وأوضحت الوزارة، أن “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتنسيق مع مفارز أمنية مشتركة ألقت القبض على (٤) مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة وذلك من خلال تواجده في مناطق متفرقة من العاصمة”.

وبينت، أن “مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان الميدانية التابعة الى المديرية اعلاه تمكنت من إلقاء القبض على أحد العناصر المطلوبة للقضاء صادره بحقة مذكرة قبض وفق المادة (٢٨١) لقيامه بتزوير العملة في محافظة ميسان”، مؤكدة أنه “تم احالته الى الجهات المختصة لاكمال التحقيق معه”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

وزير المالية الباكستاني لـ”القدس العربي”: سنطبّع مع إسرائيل عندما تقوم بذلك الدولة الفلسطينية المستقلة

نيويورك- “القدس العربي”: افتتح رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، معرضا لصور الفيضانات التي أصابت باكستان وسببت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.