اغتيال “عروس كربلاء” لدى خروجها من ساحة الاعتصام وسط العراق

أكد نشطاء عراقيون خبر مقتل الناشطة والمسعفة العراقية الشابة هدى خضير، البالغة من العمر 23 عاما، بعد تعرضها لرصاص مجهولين في محافظة كربلاء، أمس الخميس.

وأفادت التقارير بأن هدى فارقت الحياة في مستشفى الكاظمية التعليمي، بعد إطلاق النار عليها لدى خروجها من ساحة الاعتصام في محافظة كربلاء.

جاء اغتيال هدى بعد ساعات قليلة من اغتيال الناشط العراقي أحمد سعدون المرشدي برصاص مجهولين قرب منزله في حي المهندسين وسط الحلة.

ونعى موظفو قسم العناية المركزة في محافظة كربلاء زميلتهم في العمل، وسط غضب شعبي من تزايد حالات اغتيال النشطاء، وسط عجز القوات الأمنية من حمايتهم.

Haider Ali????@A02489515Ali

وفاة الناشطة المدنية المسعفة بنت الـ23 ربيعاً في مستشفى الكاظمية التعليمي، إثر تعرضها لرصاص كاتم الصوت من قبل مسلحين في ساحة الاعتصام

عرض الصورة على تويتر
مشاهدة تغريدات Haider Ali???? الأخرى

وأطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الناشطة والمسعفة هدى خضير لقب “عروس كربلاء” لدورها البارز في إسعاف جرحى التظاهرات.

Arkan Al-khmeesi@al_khmeesi

وداعاً عروس كربلاء ، اغتيال الممرضة ( خضير ) بعد خروجها من ساحة التظاهرات من قبل مجهولين !!

ويستمر مسلسل الاغتيالات لابطال الثورة

مشاهدة تغريدات Arkan Al-khmeesi الأخرى

وحملت واشنطن الحكومة العراقية مسؤولية دعم حق العراقيين في حرية التعبير وحماية الصحفيين وضمان قدرة النشطاء من ممارسة حقوقهم الديمقراطية.

ويتعرض النشطاء والمتظاهرون في عموم محافظات العراق، لعمليات اختطاف، واعتقال، وقتل، ومحاولات اغتيال، بسبب مشاركتهم وتضامنهم في التظاهرات التي تشهدها البلاد، منذ مطلع أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

شباب الوطن@0nsh_

بأي ذنب
اغتيال المتظاهرة الممرضة

بعد خروجها من ساحة التظاهرات من قبل مجهولين…

عرض الصورة على تويتر
مشاهدة تغريدات شباب الوطن الأخرى

ويواصل المتظاهرون في بغداد، ومحافظات وسط وجنوب العراق، مع انضمام المعتصمين، في المدن الشمالية، والغربية، احتجاجاتهم للشهر الثالث على التوالي تحت المطر، وموجة البرد التي حلت مؤخراً، ورغم استقالة رئيس الحكومة عادل عبد المهدي، مطالبين بحل البرلمان، ومحاكمة المتورطين بقتل المتظاهرين، وإجراء انتخابات مبكرة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز : بوتين مستعد للقتال حتى النهاية على الرغم من العقوبات وإمدادات الأسلحة لأوكرانيا

  RT : قالت صحيفة “نيويورك تايمز” إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال خطاب ألقاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.