سرقة ضخمة لذخائر من داخل معسكر إسرائيلي قرب الحدود مع مصر

 شفقنا:

كشفت وسائل إعلام عبرية عما وصفته بـ”فضيحة وتقصير أمني جديد” داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد واقعة سرقة كميات كبيرة من الذخائر من إحدى قواعد الجيش قرب الحدود مع مصر.

وقالت القناة 14 العبرية إن عشرات الآلاف من طلقات البنادق سرقت من مخبأ عسكري في قاعدة تساليم بالنقب، جنوبي الأراضي المحتلة.

وقال مراسلا القناة العبرية إن الجيش الإسرائيلي “تعرض لإغفال وإخفاق آخر حيث سرقت عشرات الآلاف من طلقات البنادق من مستودع ذخيرة في قاعدة تساليم في الجنوب”.

وأفاد مراسل القناة للشؤون العسكرية والأمنية، هيليل بيتون روزن، بأن الواقعة حدثت، الثلاثاء، أثناء عمليات تفتيش للقادة فى لاقاعدة العسكرية تم اكتشاف خرق في أحد المخابئ، وبعد التفتيش، علم أن حوالي 26000 طلقة قد سرقت، وفتح الجيش الإسرائيلي والشرطة تحقيقا.

ولفتت القناة العبرية إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها حادث من هذا النوع – فمنذ حوالي ثلاثة أسابيع فقط – سرق مدفع رشاش من نوع ماج من ساحة تدريب في قاعدة تساليم ، ولم يتم القبض على الفاعل حتى الآن.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مصادر عبرية : المنظومة العسكرية الإسرائيلية على شفا الهاوية!

RT : كشفت مصادر عن استياء داخل المنظومة العسكرية الإسرائيلية من بعض التشكيلات والأجنحة التي …

اترك تعليقاً