رئيس البرلمان المصري : الأحلام العثمانية في طريقها للفشل

RT :

وأشار عبد العال خلال حواره مع الإعلامي، خالد أبو بكر، في برنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “أون إي”: “مصر هي الدولة الوحيدة التي أفشلت المشروع الإخواني ومشروع تقسيم المنطقة، والقاهرة أصبحت عصية على تمرير أي مشروعات من خلالها، ولذلك لجأت القوى الإرهابية إلى المفاصل الضعيفة في المنطقة، وخاصة ليبيا بعد انهيار نظامها في أعقاب 2011، بإرسال المرتزقة والإرهابيين لإعادة استنساخ المشروع الإخواني في ليبيا”.

وأضاف رئيس مجلس النواب المصري أن “هناك قوى تريد إعادة الأحلام العثمانية مرة أخرى على الحدود المصرية الغربية في ليبيا، وهذا المشروع في طريقه للفشل، واتضح أمره وأهدافه الخبيثة”.

وأوضح أن “الشعب المصري بكل فئاته متضامن مع الشعب الليبي في معركته وتحرير أرضه من الإرهاب، لتعود ليبيا بما تشكله هذه الدولة من عمق استراتيجي للأمن القومي المصري”.

المصدر: الأهرام

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

وزير المالية الباكستاني لـ”القدس العربي”: سنطبّع مع إسرائيل عندما تقوم بذلك الدولة الفلسطينية المستقلة

نيويورك- “القدس العربي”: افتتح رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، معرضا لصور الفيضانات التي أصابت باكستان وسببت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.