أخبار عاجلة

بيلوسي تسبح ضد التيار : الاحتجاجات بإيران ليست ضد النظام

 العربية.نت :

وقالت بيلوسي، خلال لقاء على شبكة “إي بي سي” الأميركية، إن سبب غضب الإيرانيين هو وجود تلاميذ على متن تلك الطائرة، مشيرة إلى أنه كان يتوجب على السلطات الإيرانية أن تمنع إقلاع رحلات لطائرات تجارية في ذلك الوقت، واصفة سقوط الطائرة بـ”المأساة الرهيبة”، مؤكدة أنه يجب أن يتحملوا المسؤولية للسماح بإقلاع هذه الرحلة في وقت خطير كذلك.

BiggZie_@BiggZie_VT

People just now realizing how crazy and destructive Nancy is to America, better yet the world. I pity those that still support her.

٩٬٩٥٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وقالت إنه بالفعل كان هناك محتجون بالشارع الإيراني ضد النظام من قبل، ولكن بعد مقتل سليماني وسقوط الطائرة، أصبحت الاحتجاجات “ضدنا.. وهذا ليس جيداً”.

واتهم الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الاثنين، معارضيه الديمقراطيين بأنهم حلفاء لإيران وأعاد نشر تغريدة لصورة مركّبة تظهر قادة في الحزب بزي إسلامي، وذلك بعد توجيههم الانتقاد للرئيس الأميركي بإعطاء الأمر لتنفيذ عملية قتل قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، بضربة أميركية في بغداد.

داون آندر@D0wn_Under

The corrupted Dems trying their best to come to the Ayatollah’s rescue.

عرض الصورة على تويتر
٣٤٫١ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وقال ترمب على “تويتر”: “أي أمر أقوم به سواء كان اقتصادياً أو عسكرياً أو غيره سيقابل بازدراء من اليسار الراديكالي والديمقراطيين الذين لا يفعلون شيئاً”.

وأعاد نشر صورة مركّبة من خلال برنامج “فوتوشوب” تظهر بيلوسي وهي ترتدي الحجاب وشومر بعمامة.

واتهم ترمب في تغريدات سابقة الديمقراطيين ووسائل الإعلام “الكاذبة”، بمحاولة “إظهار سليماني على أنه شخص رائع، فقط لأنني قمت بما كان ينبغي القيام به منذ 20 عاماً”.

وفي ردّه على الانتقادات التي اتهمته بالتهور عبر قتل سليماني، أصر ترمب مجدداً على أنه كان يشكل تهديداً وشيكاً.

وقال ترمب في تجمع انتخابي الأسبوع الماضي إنه لا يمكن الوثوق ببيلوسي وغيرها من الديمقراطيين في القضايا المرتبطة بمعلومات سرية مثل قتل سليماني.

?Nariman

@NarimanGharib

Iranian people are angry about what Nancy Pelosi said recently in the interview with @ABC so WE’ve launched a hashtag against what she said. https://twitter.com/RNCResearch/status/1216378286592360453 

RNC Research

@RNCResearch

Pelosi dismisses protests in Iran against regime, “different reasons why people are in the street”https://youtu.be/pNG3masj1Ek 

فيديو مُضمّن

٢٠٫٦ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وكانت بيلوسي قد انتقدت البيت الأبيض لعدم تشاوره مع الكونغرس قبل ضربة الطائرة المسيرة التي قتلت سليماني في بغداد.

وقالت في مؤتمر صحافي: “الأسبوع الماضي، نفذ الرئيس والإدارة من وجهة نظرنا هجوماً استفزازياً وغير متناسب على إيران، وهو ما عرض الأميركيين للخطر”.

قال للصحافيين إنه لا يحتاج لموافقة الكونغرس على عمل عسكري ضد إيران.

وقال: “ليس لزاماً عليّ، ولا ينبغي أن يكون لزاماً عليكم، لأن الأمر يتطلب أحياناً اتخاذ قرارات خاطفة.. يتطلب أحياناً أن تتحرك بسرعة بالغة”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.