أخبار عاجلة

ترامب يغرد بالفارسية : لا يهمني إذا قبلت طهران التفاوض معنا

Reuters :

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يهمه إذا ما قبلت طهران التفاوض مع واشنطن، بعد تصريح مستشار الأمن القومي، روبرت أوبراين، أنه لا خيار أمام طهران سوى قبول التفاوض.

وكتب ترامب في تغريدة نشرها باللغتين الانكليزية والفارسية على حسابه في “تويتر”، “اعتبر  مستشار الأمن القومي اليوم أن العقوبات والاحتجاجات في إيران خنقتهم وستجبرهم على التفاوض. في الواقع لا يهمني إن تفاوضوا .. الأمر عائد لهم تماما … لكن (المهم) لا أسلحة نووية، ولا تقتلوا المحتجين”.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

مشاور امنیت ملی امروز عنوان کرد كه تحریم ها و اعتراضات، ایران را«به شدت تحت فشار»قرار داده است و آنها را مجبور به مذاكره می كند.در واقع، اصلا برایم اهمیتی نداردکه آیا آنها مذاکره می کنند یا نه.این کاملاً به عهده ی خودشان است، اما سلاح هسته ای نداشته باشیدو«معترضان خود را نکشید.» https://twitter.com/realdonaldtrump/status/1216506722153639942 

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

National Security Adviser suggested today that sanctions & protests have Iran “choked off”, will force them to negotiate. Actually, I couldn’t care less if they negotiate. Will be totally up to them but, no nuclear weapons and “don’t kill your protesters.”

31,9 тыс. человек(а) говорят об этом

وكان مستشار الأمن القومي الأمريكي قد صرح أمس لمحطة “فوكس نيوز” بأن “حملة الضغط الأقصى” على إيران التي تمارسها إدارة ترامب ناجحة، وأن “إيران تختنق ولن يكون أمامها خيار سوى الجلوس إلى طاولة المفاوضات”.

المصدر: وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.