قناة أميركية تكشف أن فرقة من القوات الخاصة الأميركية كانت تتبع موكب سليماني قبل اغتياله

 الميادين نت :

 قناة “فوكس نيوز” الأميركية تكشف أن عناصر في القوات الخاصة الأميركية كانوا يتتبعون موكب الفريق قاسم سليماني لدى خروجه من مطار بغداد الدولي قبيل اغتياله، ثُم وصلوا إلى موقع الهجوم والتقطوا صوراً.

كشفت قناة “فوكس نيوز” الأميركية أن عناصر في القوات الخاصة الأميركية كانوا يتتبعون موكب الفريق قاسم سليماني لدى خروجه من مطار بغداد الدولي قبيل اغتياله، وأضافت أن هؤلاء العناصر كانوا على بُعد أقل من كيلومتر واحد من الموكب عند استهدافه، ثُم وصلوا إلى موقع الهجوم والتقطوا صوراً.

القناة عرضت صوراً حصرية أظهرت بعض المتعلقات التي كانت بحوزة الشهيد سليماني، وقالت إن القوات الخاصة صادرت بقايا الهاتف المحمول الخاص به.

  • بحسب القناة هذه الصورة هي للسيارة التي كان يستقلها الشهيد سليماني لحظة اغتياله.

 

وكانت قناة “سي أن أن” الأميركيةُ قد عرضت مشاهد جديدة من داخل قاعدة عين الأسد الأميركية بعد تعرّضها لقصف بصواريخ بالستية إيرانية. مراسلة القناة جالت في القاعدة ونقلت عن الجنود الأميركيين هناك أنهم عاشوا تجربة مرعبة خلال إصابة الصواريخ الإيرانية للقاعدة.

 

المصدر : قناة فوكس نيوز الأميركية

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

بعد 84 عاما: بي بي سي توقف البث الإذاعي باللغة العربية

القدس العربي : لندن ـ عمان: تلقى المستمعون العرب إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عزمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.