أخبار عاجلة

مطار دبي الدولي يلغي ويؤجل رحلات بعد سقوط أمطار غزيرة

RT :

 Reuters :

وقالت مؤسسة مطارات دبي على حسابها في “تويتر”: “من المتوقع استمرار تأجيل بعض الرحلات خلال اليوم بالإضافة إلى إلغاء بعض الرحلات أو تحويلها إلى مطار دبي ورلد سنترال”.

وظهرت المياه وقد غمرت جزءا من ممرات مطار دبي الدولي في مقطع فيديو وصور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعمل من مطار دبي الدولي شركتا طيران الإمارات وفلاي دبي.

Dubai Airports

@DubaiAirports

يستمر تأثير الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد صباح اليوم على عمليات مطار دبي الدولي. لذلك من المتوقع استمرار تأجيل بعض الرحلات خلال اليوم. بالاضافة الى إلغاء بعض الرحلات أو تحويلها الى مطار دبي ورلد سنترال.

17 человек(а) говорят об этом

Emirates Airline

@emirates

Heavy rainfall has caused disruptions to several flights departing from or arriving at @DXB today. Customers are requested to check their flight status on http://emirates.com/flightstatus  for the latest information regarding their flights. We apologize for any inconvenience caused.

148 человек(а) говорят об этом

Посмотреть изображение в Твиттере

المصدر: وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

العراق : بالوثائق : النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة مباني وسيارات من قانون الامن الغذائي ٧٠ مليار دينار !!!!!!

وكالة انباء براثا :   2022-10-03  النائب مصطفى سند : مكتب الكاظمي صرف اثاث وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.