العراق : بالصور.. من داخل عين الاسد بعد القصف الايراني

 وكالة انباء براثا :

نشرت وسائل اعلامية ايرانية، صورا قالت انها من داخل قاعدة عين الاسد في محافظة الانبار بعد تعرضها الى قصف بالصواريخ اطلقت من ايران فجر يوم امس الاربعاء.
وتظهر الصور ادناه حجم الاضرار التي سببها القصف الايراني على القاعدة التي تضم فيها قوات اميركية.يذكر ان الحرس الثوري الايراني اطلق 22 صاروخا على قاعدتين امريكيتين احداها في اربيل والاخرى بعين الاسد في الانبار، ادت الى الحاق اضرار مادية، فيما تضاربت الانباء بشأن حدوث اصابات خلال عملية القصف بين الجنود الامريكيين، الا ان خلية الاعلام الامني اعلنت انها لم تسجل اية خسائر في صفوف القوات العراقية.

 براثا 

صور مسربة من “عين الأسد” بعد الضربة الإيرانية (شاهد)

لندن- عربي21
صور مسربة من "عين الأسد" بعد الضربة الإيرانية (شاهد)

نشرت مواقع عراقية، صورا قالت إنها مسربة من داخل قاعدة عين الأسد، في محافظة الأنبار، بعد الضربة الصاروخية الإيرانية، انتقاما لاغتيال الجنرال قاسم سليماني في بغداد.

وتظهر الصور أضرار كبيرة في مخازن القاعدة، التي تتمركز بها قوات أمريكية، في حين نشر مغردون إيرانيون، لقطات فيديو، قالوا إنها من داخل القاعدة، التي تعرضت للقصف.

 

اقرأ أيضا: صور فضائية تكشف أضرار القصف الإيراني على “عين الأسد”

ويتزامن نشر الصور، مع صور مماثلة التقطها قمر صناعي للقاعدة من الداخل بعض الضربة الإيراني، ويظهر فيها المواقع التي سقطت فيها الصواريخ البالستية الإيرانية.

وكان الحرس الثوري، أعلن إطلاق 22 صاروخا على قاعدة عين الأسد العراقية، التي تضم قوات أمريكية ومهابط طائرات مروحية، ورغم إعلان التلفزيون الإيراني سقوط قتلى أمريكيين، إلا أن واشنطن نفت على لسان البيت الأبيض والبنتاغون سقوط أي خسائر بشرية.

 




عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

دوتش فيليا : تهديد لأوروبا.. شولتس يحذر من تنامي نفوذ اليمين الشعبوي

DW : حذر المستشار أولاف شولتس خلال مؤتمر الاشتراكيين الأوروبيين من تعاظم نفوذ اليمينيين الشعبويين …

اترك تعليقاً