مصر : طقس شديد البرودة وامطار بهذه المناطق ورياح قويه .. طقس سئ يضرب البلاد والارصاد تعلن تفاصيل الساعات القادمه

 وطن :

شديد البرودة وامطار بهذه المناط ولرياح قويه طقس سئ يضرب البلاد والارصاد تعلن تفاصيل الساعات القادمه

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة، إذ إنه من المتوقع أن يسود غدا الخميس طقس شديد البرودة، يصاحبه سقوط الأمطار على السواحل الشمالية غدا الخميس، تمتد إلى مناطق من الوجه البحري، وتكون خفيفة على القاهرة.
وعن حالة الرياح فتنشط على أغلب الأنحاء وتكون مثير للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وبشكل خاص جنوب البلاد غدا الخميس، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد.
وقال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مصر تشهد موجة من عدم الاستقرار في أحوال الطقس، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، لتنهي يوم الجمعة المقبل، على أن تعود درجات الحرارة مرة أخرى إلى المعدلات الطبيعية لها يوم السبت المقبل مع استقرار حالة الطقس.

وأضاف شاهين، أنه من المتوقع أن تنعدم الفرصة لسقوط الأمطار بدء من يوم السبت المقبل، كما تنتظم حركة الرياح على البحرين الأحمر والمتوسط، مما يؤدي إلى انتظام حركة الملاحة البحرية.

الوطن

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

السفارة الفرنسية تتعرض للتخريب والحرق في بوركينا فاسو

 RT : هاجم متظاهرون في بوركينا فاسو، بعد الانقلاب العسكري، مبنى السفارة الفرنسية في بلادهم، وقاموا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.