الوفد : السيسي حافظ على الوطن من الطائفية

البيان :

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في الحفاظ علي الوطن من الطائفية، وعدم الانزلاق في الحروب الطائفية التي وقعت فيه بعض الدول المجاوره والتي كانت سبا في اسقاطها في براثن الحرب والاقتتال.

 

وقالت «رمزى» أن الرسائل التي وجهها الرئيس، أثناء مشاركته الإخوة الأقباط احتفالاتهم بعيد الميلاد، قد بعثت الطمأنينة في قلوب المصريين، خاصة تأكيده بأنه الدولة تقف بالمرصاد ضد أي محاولات للفتنة، وأن الوطن للجميع، وان اتحاد المصريين وتماسكهم هو الصخرة التي تتحطم عليها أطماع الاعداء.

 

وشددت رئيس لجنة السياحة ، علي متانة العلاقات بين قطبي الأمة المصرية “مسلمين وأقباط”، قائلة : أن العلاقة بين شقي الأمة قائمة علي الإخوة والمحبة وهذا ما يميز المصريين دون غيره من شعوب العالم الأخرى.

 

وأوضحت رمزي، في بيان لها أن الشعب المصري يقف على قلب رجل واحد دائما وأبدا خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة ضد أي تهديدات ضد الوطن .

 

وأشارت رئيس سياحة الوفد، إلى أن عصر الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد تدعيما كبيرا لأسس المواطنة بين المصريين فكل مسجد يتم بنائة في اى مدينة جديدة يقابله بناء كنيسة وهو أمر لم يحدث من قبل في أي من العهود الحاكمة السابقة والتي كانت دائما تتجاهل حقوق الأقباط، لافتة إلى ان الدولة نجحت في حل الكثير من المشكلات التي كانت تتعلق بتراخيص بناء الكنائس وتقنين أوضاعها.

 

  

 

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

وزير المالية الباكستاني لـ”القدس العربي”: سنطبّع مع إسرائيل عندما تقوم بذلك الدولة الفلسطينية المستقلة

نيويورك- “القدس العربي”: افتتح رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، معرضا لصور الفيضانات التي أصابت باكستان وسببت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.