أخبار عاجلة

خناقة جديدة بين عاصم عبدالماجد وآيات عرابي بسبب الجماعة الإسلامية

الدستور :

خناقة جديدة بين عاصم عبدالماجد وآيات عرابي بسبب الجماعة الإسلامية

جددت آيات عرابي، الإخوانية الهاربة في أمريكا، هجومها على الجماعة الإسلامية نكاية في عضو مجلس شورى الجماعة عاصم عبد الماجد المهاجم لها دائما معتبرة هذه الجماعة وقياداتها مجموعة من المغفلين.

لم يسكت عاصم عبد الماجد عن هجومها على جماعته وفتح النار عليها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قال : المندسة -وقد أصيبت بلوثة – تتهم الجماعة الإسلامية بأنهم مغفلون لو كانوا مغفلين لانخدعوا فيك!! .

لكننا كشفناك وفضحناك وجعلناك كالجمل الأجرب يتحاشاه الجميع حتى من انخدع فيك فمدحك نبهناهم فانتبهوا وكفوا عن مدحك.

الدستور

اقرأ أيضاً :

«عبدالماجد» وآيات عرابي يفضحان «حرب الجواسيس» داخل الجماعة الإرهابية.. معركة جديدة تفضح عمالة الإخوان.. والألفاظ المسيئة تسقط قناع العفة عن وجهيهما

الإثنين 11/فبراير/2019

عوض سالم

نشبت معركة ساخنة بين العناصر التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بدأت قبل أيام بانقلاب بعض شباب الجماعة الإرهابية على منصاتهم الإعلامية مثل “مكملين” واتهامها بالطبيع مع الكيان الصهيوني وهذا ما نشره بعض شباب الجماعة المتطرفين مثل أحمد المغيرة  عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، وما مضى إلا ساعات حتى اشتعلت حرب جديدة بين الإرهابي عاصم عبدالماجد وآيات عرابي المنتمية للجماعة الإرهابية، كشفت كواليس ما يدور داخل نفوس أهل الشر، فضلا عن حجم المؤامرات التي تحاك لمصر، وتجنيدهم لأجهزة أمنية أجنبية.

وبحسب الحرب الكلامية الناشبة بينهما، فضح العنصران الإخوانيان جرائمهما في حق المصريين وعمالتهما لمنظمات خارجية.

وشن الإرهابي عاصم عبد الماجد- القيادي بالجماعة الإسلامية والمنتمي للجماعة الإرهابية- هجومًا شديدًا على الإخوانية آيات العرابي، أحد أشد المدافعين عن جماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ووصف عبدالماجد عرابي بـ”الفاجرة” العميلة لأجهزة أجنبية، مؤكدا في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اتخذت المندسة الفلولية من دعمها لمرسي وثنائها المتواصل على أردوغان وسيلة لاختراق معسكر الشرعية لتبث سمومها وقد تحقق لها ذلك بسبب سذاجة بعض الأفراد والهيئات، ثم فجأة انقلبت على أردوغان.. والحقيقة هي أن جهاز المخابرات التي تعمل معه أمرها بتشويه أردوغان”.

وتابع عبدالماجد “من يراقب ما تقوله هذه المرأة الفاجرة الفلولية يعلم أن هناك مؤامرة تحاك ضد أردوغان، وأن موعد تنفيذها قد تم تحديده بالفعل، وأن من بنود الخطط المساعدة تقليل شعبية أردوغان عند العرب كي لا يصدر منهم ردود فعل مؤيدة لأردوغان عندما تبدأ معركة إزاحته”.

وأضاف “هذا يفسر لماذا تقوم المندسة بالدعاية لصفحتها بمقابل مادي في قطاع غزة في الأيام الماضية، فقطاع غزة مطلوب تثبيطه عن نصرة أردوغان حفاظًا على الأمن الداخلي لإسرائيل عندما تندلع المواجهة ضد أردوغان”.

إلا أن آيات عربي ردت على عاصم عبدالماجد، واصفة إياه بالراقص بالصاجات للبرادعي.. وأنه محدود الثقافة.. وأنه تحول من شخص يمسك بالميكروفون على منصة #رابعة ويهدد ويتوعد إلى شخص بائس مثير للشفقة ويطبل ويمسك بالصاجات للبرادعي صديق شارون وإيهود باراك”.

 

وقالت:” عبدالماجد بلا تأثير وما يقوله عن عمالتي المزعومة يحاول من هم أكثر منه شهرة ترويجها منذ سنوات”.

وأضافت “من المحزن تصور الحضيض الذي يتردى فيه البعض الى درجة التطبيل للبرادعي صاحب أقـذر الأدوار في التاريخ”.

وأضافت “البرادعي هو كتلة من الدنس والقذارة والنجاسة البشرية ومن يعترف به لا يقل عنه قذارة.. عاصم عبدالماجد يعلم كل هذا تمامًا، ولكنه يرقص بالأمر ولا يملك من أمر نفسه شيئاً هم جاءوا به ليقول كلمتين”.

«عبدالماجد» وآيات عرابي يفضحان «حرب الجواسيس» داخل الجماعة الإرهابية.. معركة جديدة تفضح عمالة الإخوان.. والألفاظ المسيئة تسقط قناع العفة عن وجهيهما

«عبدالماجد» وآيات عرابي يفضحان «حرب الجواسيس» داخل الجماعة الإرهابية.. معركة جديدة تفضح عمالة الإخوان.. والألفاظ المسيئة تسقط قناع العفة عن وجهيهما

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مدير المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب : قيادات “داعش” وأخواتها خرجت من سراديب الاستخبارات الغربية

  Sputnik : أكد رئيس المركز الأوروبي لمكافحة الإرهاب والاستخبارات، جاسم محمد، أن قيادات الجماعات …

اترك تعليقاً