حماس جمعت معلومات مهمة عن الجيش الإسرائيلي

ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، أن حركة حماس تمكنت من اختراق حسابات مئات الجنود الإسرائيليين، واستطاعت جمع معلومات عن الجيش وبعض قواعده المنتشرة حول قطاع غزة. وأضافت الصحيفة أن حماس وعبر اختراقها استطاعت الوصول إلى صور وأرقام هواتف وعناوين بريد إلكتروني لمعظم جنود الجيش الإسرائيلي المنتشرين بالقرب من حدود القطاع.

ووفقًا للصحيفة، فقد تمكنت حركة حماس من تصوير بعض المواقع العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي، من خلال تطبيقات اخترقت الهواتف الذكية التي يحملها الجنود. وذكرت هآرتس أن أحد التطبيقات التي استخدمتها حركة حماس، تطبيق بعنوان “الكأس الذهبية”، حيث يوفر هذا التطبيق معلومات فورية عن كأس العالم، بينما يستطيع الوصول إلى المعلومات في الهواتف المحمولة. وأشارت الصحيفة إلى أن حركة حماس استخدمت أيضًا تطبيقاً للياقة البدنية، يستطيع تحديد أرقام هواتف الجنود الذين يهرولون بالقرب من حدود غزة، كما بإمكانه جمع معلومات حول الجنود والمدرعات الموجودة في القواعد العسكرية الإسرائيلية.

 البوابه

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.