قرار مصري برفع قيمة رسوم دخول الأشخاص والمركبات الليبية إلى أراضيها فتررد الحكومة الليبية المؤقتة بالمثل

رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني

ردت الحكومة الليبية المؤقتة المتمركزة شرق البلاد على قرار مصري برفع قيمة رسوم دخول الأشخاص والمركبات إلى أراضيها، ردت بالمثل.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني أعطى تعليماته بمعاملة الجانب المصري بالمثل وزيادة قيمة “رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب المصري، وكذلك مغادرتهم للأراضي الليبية”.

إقرأ المزيد

وأفادت الوكالة بأن وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة إبراهيم خليفة بوشناف خاطب وزير المالية  كامل أبريك الحاسي في رسالة رسمية “لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن رفع رسوم الدخول لمواطني دولة مصر الشقيقة إلى الأراضي الليبية”.

وأوضح  وزير داخلية الحكومة الليبية المؤقتة أن “السلطات المصرية قررت زيادة رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب الليبي وكذلك مغادرتهم، وحيث أن الاتفاقيات الموقعة مع الشقيقة مصر تجسد مبدأ المعاملة بالمثل، فقد اتخذ الجانب الليبي قرارا مماثلا”.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.