أخبار عاجلة

الرئيس الروسي يحذر عيال زايد : الجيش اليمني يمكنه قصف أبوظبي بأكثر من 13 صاروخ دفعة واحدة

الهدهد :

أكد الناشط والإعلامي الكويتي المعروف عبد الله محمد الصالح، أن خوف الإمارات من تهديدات “الحوثيين” وراء سحب قواتها من “الحديدة” والتراجع عن المعركة التي اشتدت قبل أيام، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أخبر “ابن زايد” بأن الحوثي قادر على قصف أبو ظبي بـ13 صاروخا دفعة واحدة.

وقال “الصالح” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر تعليقا على إعلان الإمارات الرسمي انسحابها من “الحديدة”:”السبب وراء إعلان الإمارات وقف غزوها لليمن، هو أن الرئيس الرؤسي أعلم بن زايد بأن “الحوثيين” باستطاعتهم قصف أبوظبي بقرابة 13 صاروخ في ضربة واحدة!”

وأكد الصالح، أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، تمكنت من إلقاء القبض على أحد قادة مرتزقة بلاك ووتر من جنوب أفريقيا! وأخبرهم بكل أسرار الهجمات العسكرية!.. عرفتم الآن سبب فشل الامارات في اليمن!”

 

عبدالله محمد الصالح

@abdullahalsaleh

أسباب..اعلان الامارات وقف غزوها لـ اليمن!
..
الرئيس الرؤسي أعلم بن زايد! بأن الحوثيين باستطاعتهم قصف أبوظبي بقرابة 13 صاروخ في ضربة واحدة!
..
الحوثيون قبضوا على أحد قادة مرتزقة بلاك ووتر من جنوب أفريقيا!
وأخبرهم بكل أسرار الهجمات العسكرية!
..
عرفتم الآن سبب فشل الامارات في اليمن!

وفي هزيمة جديدة تضاف لسجل “عيال زايد”، أعلنت الإمارات على لسان أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، الأحد، وقف حملتها مؤقتا على “الحديدة”، وذلك بعد عجزها عن مواجهة الجيش اليمني والحوثيين، وتراجع قواتها الكبير.

وكان الناشط الكويتي عبد الله الصالح، قد تنبأ قبل أيام بالانسحاب الإماراتي، مشيرا إلى تورط عيال زايد في المعركة وكذب بيانات التحالف التي كانت تزعم السيطرة على مطار “الحديدة” وهزيمة “الحوثيين” واتضح كذب ذلك كله عقب انسحابها أمس.

وكذبت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية مزاعم الإمارات حول وقفها لعملياتها العسكرية لتحرير الحديدة اليمنية من اجل منح المبعوث الأممي مارتن غريفيت فرصة للتوصل إلى حل سياسي، مؤكدة أن خشية أبو ظبي من خوض حرب المدن أجبرتها على وقف الهجوم.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين إماراتيين قولهم إنهم فضّلوا عدم الدخول إلى المدينة؛ لأنهم لا يريدون الدخول في حرب مدن خاصة، وأن القوات الموالية لهم غير مجهّزة لحرب من هذا النوع.

 

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

اسرائيل تتعرض لهجوم إيراني كبير جدا بالصواريخ والطائرات المسيرة

RT : AFP أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأحد، أن أنظمة الدفاع الجوي نفذت …

اترك تعليقاً