“ضربت عليهم الذلة والمسكنة” : عكاشة للمصريين : “لولا دول الخليج لأكلتم الطين.. واحنا عايشين على الشحاتة”! وردنا كمصريين أليست هى سياستكم القائمة على الذلة والمسكنة دون الإعتماد على النفس ؟

ردنا كمصريين على هذه الإهانة :

أولاً :

معروف عن الإعلاميين أنهم أصبحوا طائفة منافقة ممجوجة مكروهة لنفاقها وركوبها الموجة مع أو ضد .

ثانياً :

أليست هذه سياستكم القائمة على مد اليد دون العمل و الإحاطة على ثروات البلاد و الإعتماد على النفس ؟!!

القدس العربي :

وجه الإعلامي المصري وعضو مجلس النواب المفصول توفيق عكاشة إهانة كبيرة لمصر والشعب المصري، زاعما بأن لولا دول الخليج (السعودية والإمارات)، لكان المواطن المصري يأكل الطين، حسب تعبيره.

وقال عكاشة، خلال ظهوره عبر قناتي “الحياة” و”العاصمة” بمناسبة ذكرى 30 يونيو، إن “المنح الخليجية أنقذت المواطن المصري من أكل الطين”، مضيفا أن المصريين لم يسعوا إلى العمل، وفضلوا أن يكون متسولين.

ويشار إلى أنه رغم تنكيل النظام الحاكم في مصر بتوفيق عكاشة بإسقاط عضويته في البرلمان، على خلفية استضافته السفير الإسرائيلي بمنزله، وإغلاق قناته “الفراعين” ومنعه من الظهور الإعلامي، وإصدار حكم قضائي بحبسه؛ عاد عكاشة مجددا للظهور الإعلامي ممجدا سياسات النظام.

وأثارت عودة الإعلامي المثير للجدل عبر فضائيتي “الحياة” و”العاصمة”، التي تديرهما المخابرات المصرية ‏14 حزيران/ يونيو‏ الجاري؛ التساؤلات حول أهداف النظام من عودة عكاشة الذي طالما خاطب المصريين بلغة رجل الشارع وكان له دور بإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي، وتهيئة الشارع للانقلاب العسكري.

ويعد عكاشة أحد أبرز الأذرع الإعلامية لنظام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ولعب دورا لافتا في التحريض على جماعة الإخوان المسلمون والانقلاب على محمد مرسي المنتمي للجماعة.

أحمد بن راشد بن سعيّد

@LoveLiberty

سامح عبد الحميد، الموصوف بـ “الداعية السلفي”: فى ذكرى ، تحية للجيش الذى أنقذ بعد أن منح “الجماعة الضالة” فرصة لتجنّب البلاد المخاطر، ولكنها أصرت على التشبث بالكرسي، وقد خذل السلفيين في أمر الشريعة، و “أخون” الدولة بطريقة سرطانية، فكان لا بد من إزالة “الكابوس”! pic.twitter.com/UoYlOi8bvF

أحمد بن راشد بن سعيّد

@LoveLiberty

المصري، توفيق عكاشة، يوجّه هذه الرسالة المُهينة إلى شعب في ذكرى : “اللي شالك في الفترة اللي فاتت كلها دي، دول ، ولولا (فضل) دول الخليج عليك، كان زمانك بتاكل طين”! pic.twitter.com/8VBFJs9sl7

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الحرب في أوكرانيا تُعجّل نهاية الهيمنة الغربية

شبكة فولتير : بقلم تيري ميسان : رؤساء الدّول والحكومات الحاضرين من أجل إتمام اتّفاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.