توقيع إتفاقية تعاون عسكري بين “البحرين و باكستان”

وقّعت البحرين وباكستان إتفاقية أمنية ستستعين حكومة المنامة بموجبها بمزيد من العسكريين والمرتزقة الباكستانيين لقمع المعارضة في الشوارع والسجون.

ابنا :

وقّع القائد العام لقوة الدفاع البحرينية “خليفة بن أحمد آل خليفة” مع سكرتير عام وزارة الدفاع الباكستانية “ضمير الحسن شاه” على إتفاقية تعاون عسكري بين البحرين وباكستان.

يذكر أن البحرين إستقطبت عدداً كبيراً من القوات الباكستانية للمشاركة في قمع المعارضة والشعب البحريني.

وكانت وزارة الشؤون الخارجية الباكستانية قد زعمت في العام 2014 أن توظيف العسكريين الباكستانيين في صفوف القوات العسكرية والأمنية البحرينية لا يمثل سياسة رسمية لحكومة إسلام آباد، موضحة أن العسكريين الباكستانيين الذين يذهبون للعمل في القوات المسلحة بالبحرين، يفعلون ذلك من تلقاء أنفسهم!

وذكرت وسائل إعلام باكستانية أن البحرين تستعين بمؤسسات أمنية وعسكرية باكستانية إحداها تابعة لرئيس هيئة الأركان البحرية وأخرى مؤسسة “فوجي” التي تديرها وزارة الدفاع فيما كانت مؤسسة “بهاريا” تجنّد فقط العسكريين السابقين للعمل مع القوات البحرينية.

……………….

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

الحوثيون يعلنون فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات المتحدة وبريطانيا

RT : أعلنت جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) يوم السبت، فرض قواعد اشتباك جديدة مع الولايات …