ولايتي: السبيل لمواجهة الحظر المفروض على إيران هو الاقتصاد المقاوم

ولايتي: السبيل لمواجهة الحظر المفروض على إيران هو الاقتصاد المقاوم
قال عضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي ان ايران حكومة وشعبا سيقفان بوجه الحظر وان الشعب الايراني سيدعم الحكومة في هذا الصراع.

ابنا:

اشار مستشار قائد الثورة الاسلامية وعضو الهيئة العليا للمجمع العالمي لأهل البيت (ع) علي اكبر ولايتي الى الحظر الاميركي على ايران وقال ان ايران حكومة وشعبا سيقفان بوجه الحظر وان الشعب الايراني سيدعم الحكومة في هذا الصراع.

واضاف ولايتي ان ايران لديها الاستعداد ان تواصل نهجها في الاقتصاد المقاوم كسبيل لمواجهة الحظر المفروض عليها.

واكد ولايتي على ان ايران بلد برهن على مر التاريخ ان لديه حضور فاعل في الحقل الاقتصادي وقال اننا لم نجد على مر التاريخ شعبا مثل الشعب الايراني لعب دورا في دفع الحضارة الاسلامية.

واشار ولايتي الى الحظر الاميركي على ايران وقال ان الاميركان سيجدون من الان فصاعدا اننا سنتمكن بالاعتماد على القدرات العلمية لشبابنا من العبور من حاجز الحظر .

واوضح ولايتي ان ايران تعد اليوم القدرة الاولى في المنطقة وتابع ان على الرئيس الاميركي الكثير الكلام ان يعلم اننا سنقف بوجه تخرصاته وسنبرهن ان تصريحات ماهي الا تخرصات.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يجدد القصف على غزة

 RT : جدد الجيش الإسرائيلي القصف على قطاع غزة، واستهدف موقعا جنوب القطاع، ودراجة نارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.