المرتزقة تمنع “صلاة الجمعة” المركزية لشيعة البحرين للأسبوع الـ 103 على التوالي

واصلت عناصر المرتزقة والميليشيات المدنية منع المواطنين الشيعة في البحرين من إقامة صلاة الجمعة المركزية للأسبوع الـ ١٠٣ ببلدة الدراز المحاصرة، حيث انتشرت المصفحات والأليات العسكرية في الشوارع المؤدية لجامع الإمام الصادق، ومنعت أبناء الطائعة الشيعة من أداء شعائر صلاة الجمعة 29 يونيو/ حزيران 2018.
ابنا :

من جانبه قال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عبر حساباته على موقع تويتر إنّ هذا المنع «يأتي استمرارًا في جرائم الاضطهاد الطائفي المقيتة، والتي يمارسها النظام الخليفيّ بحقّ مكوّنٍ أساسي­ من مكوّنات الشعب البحرينيّ» .

على صعيد متصل وعلى الرغم من الاستنفار الأمني في محيط جامع الامام الصادق في الدرازفقد أنطلقت مسيرةٌ سلمية انتصاراً لمقام الفقيه الشيخ أية الله الشيخ عيسى قاسم، حيث حمل المشاركون في المسيرة صور الشيخ قاسم وشعارات الفداء لسماحته،رافعين اللافتات التي كتب عليها «فداك روحي»، «تزول الجبال ولا تُزل»، منددين باستمرار منع أكبر صلاة جمعة للشيعة في البحرين.

……………

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

اغتيال رئيس جمعية علماء أهل الحديث في أفغانستان

الخليج الجديد : أعلنت السلطات الأفغانية، الخميس، اغتيال رئيس “جمعية علماء أهل الحديث” في أفغانستان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.