غارات إسرائيلية على شمالي غزة وحماس ترد بـ12صاروخا

RT :

شنّ الطيران الإسرائيلي فجر الأربعاء سلسلة غارات على مواقع لحركة حماس شمالي قطاع غزة، ردت على إثرها الأخيرة بإطلاق 12 صاروخا على البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة.

وأفادت وكالة “معا” الفلسطينية، بأن طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت ليل الأربعاء سيارة قرب المحكمة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة دون إصابات.

وأضافت الوكالة أن المقاومة على إثر القصف الإسرائيلي أطلقت عدة صواريخ، باتجاه المستوطنات في غلاف غزة.

في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف عضوا في حركة حماس يعمل ضمن خلية مسؤولة عن إطلاق بالونات محترقة باتجاه إسرائيل.

فداء فلسطين@rannyy78009

مراسل القدس: طائرة إسرائيلية تطلق صاروخاً باتجاه مجموعة من مطلقي الطائرات الورقية شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن 12 قذيفة بينها صواريخ، أطلقت من قطاع غزة ليل الأربعاء على الأراضي الإسرائيلية دون وقوع إصابات، وأن ثلاثا من هذه القذائف دمرت في الجو بصواريخ القبة الحديدة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي إدرعي، إن الجانب الإسرائيلي نفذ عدة غارات وأصاب سيارة تابعة لناشط في حركة حماس منخرط في إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، وأنه تم كذلك استهداف موقعي رصد تابعين لحماس شمالي غزة.

افيخاي ادرعي

@AvichayAdraee

منظمة الإرهابية ستتحمل ثمن الإرهاب وعدم الاستقرار. أغارت قواتنا الليلة الماضية من خلال طائرة ودبابة على سيارة تابعة لناشط في خلية حماس لإطلاق التخريبية بالاضافة الى موقعيْ رصد لحماس في شمال قطاع . بالمقابل نفذت حماس الإرهابية هجومًا صاروخيًا باتجاه اسرائيل

المصدر: وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

لليوم الثاني.. مستوطنون يقتحمون حي الشيخ جراح بزعامة بن غفير

القدس العربي : اقتحم عديد المستوطنين بزعامة “إيتمار بن غفير”، عضو الكنيست الإسرائيلي اليميني المتطرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.