الحشد الشعبي: طائرات أميركية تسهل مهمة عودة داعش وتوفر الحماية لكمائن سيطرات وهمية متخصصة بالخطف والقتل (الحذر فقد يتكرر نفس السيناريو لكمائن وهمية إرهابية في سيناء)

وكالة يقين للأنباء – عربي ودولي :

الحشد الشعبي : طائرات أميركية تسهل مهمة عودة داعش وتوفر الحماية لسيطرات وهمية متخصصة بالخطف والقتل

كشف قائد محور الشمال في الحشد الشعبي علي الحسيني ، اليوم الأحد، عن تحليق وهبوط طائرات أميركية في مناطق لاتزال حاضنة لعناصر داعش وداعمة لها لنصب سيطرات وهمية ، مؤكدا قيام الطائرات بنقل وتسهيل حركات مجرمي داعش بين تلك المناطق لتبرير الوجود الأميركي .

وقال الحسيني في حديث صحفي، إن “القوات الأمنية والحشد الشعبي باستطاعتهم تامين كافة الحدود العراقية والطرق الخارجية دون الحاجة الى الوجود الأميركي الذي بات يشكل مصدر قلق” .

وأضاف أن “القوات الأميركية تقف وراء كافة الخروق وتحركات عناصر داعش في صلاح الدين وكركوك والانبار لتبرير وجودها العسكري القتالي في العراق وتمديده لفترة اطول “.

وأوضح أن “معلومات موثوقة لدى قوات الحشد تؤكد تحليق وهبوط الطائرات الأميركية قبل ساعات فوق كل منطقة يظهر فيها استعراض او سيطرة وهمية لبعض عناصر داعش الاجرامية في المناطق الشمالية والغربية”، مشيرا الى ان الأمر “يؤكد وجود حماية أميركية لداعش وتسهل حركتهم وتنقلاتهم بالطائرات” .

وكانت صحيفة “يني شفق” التركية التابعة لحزب العدالة والتنمية التي يترأسها الرئيس رجب طيب اردوغان كشفت، (السبت/9/6/2018)، عن وجود ادلة على قيام الولايات المتحدة الأميركية بتقديم دعم جوي لتنظيم “داعش” الإجرامي في مدينة الموصل، فيما اشارت إلى أن واشنطن تقوم حاليا بتدريب 8000 “داعشي” في شمال سوريا .

وكانت مصادر اعلام محلية قد رصدت” في وقت سابق طائرات أميركية تحلق فوق المناطق التي كان يسيطر عليها داعش في نينوى والانبار وصلاح الدين لنقل متزعمي بداعش وتزويدهم بالاعتدة والسلاح .

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

“فايننشال تايمز” : الاتحاد الأوروبي سيمنح تونس 165 مليون يورو لكبح الهجرة غير الشرعية

RT : قالت صحيفة “فايننشال تايمز” يوم الأحد إن الاتحاد الأوروبي سيقدم لقوات الأمن التونسية …