مصر : تعليق امني من الداخليه لم يتم القبض علي احمد سعد

أهل مصر :

اول تعليق امني من الداخليه عن القبض علي احمد سعد

وكان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ للنائب العام حمل رقم 6902، اتهم أحمد سعد، بإثارة الفتن ونشر الأكاذيب ومحاولة خلق الفوضى عقب قرار ارتفاع أسعار الوقود.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ”أهل مصر”، أنه حتى الآن لم يتم الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المطرب، مووضحًا أن جهات التحقيق هي التي لها الحق الأصيل في إصدار الأمر، وفور صدور قرار النيابة المختصة سيمثل أمامها للتحقيق معه.

من جانبها نفت نقابة المهن الموسيقية ما أثير من أنباء حول القبض على الفنان، مؤكدة أن تلك البلاغات التي قدمت ضد الفنان، لم يتخذ أي إجراء بشأنها حتى الآن.

وأضافت في بيانها أن سيتم عقد اجتماع لمناقشة المشكلة، واتخاذ قرار بشأن الفيديو المذكورـ مشيفة أنه من المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فحص البلاغات المقدمة ضده، وإجراء التحريات، والتحقيق فيها.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أصبح حديث السوشيال ميديا بعد أن نشر فيديو له منذ أيام وهو يغني بفرض ضرائب علي كل شئ في الحياة عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ما دفع رواد مواقع التواصل بربط تلك الأغنية بقرار رفع أسعار المواد البترولية .

الأمر الذي دفع المحامي أشرف فرحات يقوم بتقديم بلاغ إلي النائب العام ضد أحمد سعد يوجه له تهمة التحريض الشعب علي ثورة جياع وإثارة الفوضى أيضاً.

اهل مصر

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني يعلن عن إحباط عمليات تفجير في مدينة تبريز

 RT : أعلن الحرس الثوري الإيراني عن إحباط محاولة لتنفيذ عمليات تفجير في مدينة تبريز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.