أخبار عاجلة

واقعة مخزية وغير أدمية..بالصور توزيع خبز في سيارة قمامة ورد التموين

واقعة مخزية وغير أدمية .. بالصور توزيع خبز في سيارة قمامة

واقعة مخزية وغير أدمية .. بالصور توزيع خبز في سيارة قمامة

واقعة مخزية  وغير أدمية  بالصور  توزيع خبز في سيارة قمامة

شهدت مدينة برج العرب القديمة غرب الإسكندرية، حالة من الغضب بعد غلق مخبز المحافظة الذي كان يخدم الأهالي منذ أكثر من شهر، وزادت الأمور تعقيدا بعد قيام مجلس المدينة ببيع الخبز وتوزيعه على الأهالي في سيارة قمامة.

من جانبه قال موسى توفيق، أحد أهالي البرج، إن الأزمة بدأت مع إغلاق مخبز المحافظة بالبرج القديم دون سابق إنذار، والذي يخدم عدد النجوع، وعندما اعترض الأهالي قاموا بتوفير سيارة جمع قمامة لبيع وتوزيع الخبز.

ويضيف توفيق، «إلا أن الاستهانة بالأهالي وصلت بتوزيعه في سيارة قمامة، وهو الأمر الذي أدى لتغير رائحته وإصابتنا بالأمراض»، مطالبا محافظ الإسكندرية بضرورة التدخل والتحقيق في الأمر ومحاسبة المسئولين عن هذا الأمر.

على الجانب الآخر قال اللواء أحمد بسيوني سكرتير مساعد محافظة الإسكندرية: «إنه سيجري التحقيق في أمر بيع الخبز في سيارة قمامة ووجود قمامة بجانب الخبز ومحاسبة المسئولين عن هذا الأمر».christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com

موقع فيتو

اقرأ ايضاً :

بيع الخبز للمواطنين داخل سيارة قمامة في الإسكندرية

 مصر اليوم - بيع الخبز للمواطنين داخل سيارة قمامة في الإسكندرية

بيع الخبز للمواطنين بداخل سيارة قمامة
الإسكندرية – محمد المصري

تداول أحد مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو وصور، تظهر عملية بيع الخبز للمواطنين بداخل سيارة قمامة في مدينة برج العرب القديمة غربي محافظة الإسكندرية.

ويظهر مقطع الفيديو، قيام أحد الأشخاص ببيع الخبز للمواطنين بأعلى سيارة مخصصة لنقل القمامة، فيما تم وضع الخبز في أرضية السيارة وبجوارها تظهر كميات من الأتربة والمخلفات.

وقال “بو توفيق موسى” الناشر للواقعة عبر صفحته على الـ”فيس بوك”: تم غلق المخبز منذ أكتر من شهر، وهو تابع لمحافظة الإسكندرية، وتم نقل الخبز فى عربية الزبالة، مما قد يترتب عليه أمراض خطيرة.

وتابع:”هذا تهديد للمواطنين وقطع الخبز عنهم، فنحن نناشد المسؤولين بالمحافظة باعادة فتح الفرن مرة ثانىة، حيث أنه يخدم أكثر 4000 أسرة”

مصر اليوم
إقرأ أيضاً :

أول تعليق من التموين عن بيع الخبز في سيارة قمامة

قال المحاسب هشام كامل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، إن بيع الخبز بمدينة برج العرب من خلال سيارة قمامة إهانة للمصريين وأسلوب غير حضارى لا يليق بكرامة الإنسان.

وأوضح كامل لـ “فيتو” أنه في مثل هذه الحالات الصارخة يمكن من خلال السلطات الممنوحة لوكيل وزارة التموين ومحافظ الإسكندرية التحقيق واتخاذ إجراءات قاسية من العقوبات التي تمنع تكرارها لافتا إلى أنه لا يستبعد أن يطلب وزير التموين تقريرا عن الحالة لتوقيع العقوبة الرادعة على المتورطين في خبز القمامة”.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

ستراتفور: إسرائيل ستواصل استهداف حركة الجهاد.. وحرب جديدة محتملة في غزة

 الخليج الجديد : في معظم جولات التصعيد الأخيرة مع إسرائيل، أظهرت حركة “حماس” أن لديها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.