أخبار عاجلة

ابنة صدام حسين تعلن موت “عزة الدوري” في تونس

ابنة صدام حسين”الديكتاتوري” تعلن موت “عزة الدوري” المجرم في تونس

تداولت رسائل إعلام عراقية عديدة أنباء عديدة عن موت نائب الرئيس العراقي المجرم الارهابي عزة الدوري .

ابنا: 
تداولت رسائل إعلام عراقية عديدة أنباء عديدة عن موت نائب الرئيس العراقي المجرم الارهابي عزة الدوري .ونشرت صحيفة “أخبار العراق” بنسختها الإنجليزية، ومواقع عراقية عديدة إعلان نسبته إلى رغد صدام حسين ابنة المخلوع الديكتاتوري، الذي حكم العراق بالحديد والنار يشير إلى موت الارهابي المجرم عزة الدوري.

ونقل الموقع العراقي عن مصدر مقرب من محامي رغد صدام حسين المخلوع، هيثم الهرش، قوله إنه تم تكليفه من قبل ابنة صدام ببعث رسالة تعزية إلى عائلة عزة الدوري الارهابي المجرم، بعد موته.

وأوضح المصدر أن (المجرم) عزة الدوري مات في إحدى مستفيات تونس، بعد صراع مع مرض في الدم، من دون أن يوضح طبيعة المرض ولا موقع المستشفى.

وكانت السلطات العراقية تبحث عن عزة الدوري الارهابي المجرم طيلة السنوات السابقة، بعد مرور 15 سنة على سقوط نظام صدام حسين الديكتاتوري، بعد الغزو الأمريكي لبغداد عام 2003، ووجهت للدوري اتهامات عديدة بالضلوع في جرائم مع نظام صدام حسين البائد، وتورطه في عمليات إرهابية.

وغزت القوات الأمريكية العراق في 20 مارس/آذار عام 2003، وتسبب ذلك في انهيار نظام الرئيس صدام حسين الديكتاتوري الذي حكم العراق لمدة 24 عاما بالحديد والنار، وقتل 4500 جندي أمريكي خلال الغزو، ومئات الآلاف من العراقيين، كما أعدم صدام حسين بعد محاكمته في 2006.

وخرج عزة الدوري الارهابي والمجرم في أكثر من مقطع فيديو، كان آخره أبريل/نيسان الماضي في الذكرى الـ71 لتأسيس حزب البعث العراقي البائد والمنحل، موجها رسائل عديدة إلى انصاره وعدد من الدول العربية.

……………..

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

مصر : حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. “الداخلية المصرية” تنفي

العين الإخبارية : الثلاثاء 2022/8/16 02:03 ص  أبوظبي حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.