أخبار عاجلة

بالفيديو.. السفير التونسي بموسكو يكشف عن اتصال روسيات للاستفسار عن إجراءات الزواج بالتونسيين

وأضاف المسؤول التونسي أن هناك مجموعة من الشباب التونسيين، الذين قدموا بدورهم إلى مقر السفارة وبرفقتهم فتيات روسيات، من أجل البدء في إجراءات الزواج.وأشار علي الشيحي، أن عدد الجماهير التي حضرت إلى روسيا من أجل متابعة المنتخب التونسي فاق 12 ألف شخص، وأوضح أن سلوك الجمهور التونسى “كان مهذباً ومنضبطاً، ولم يتسبَّبوا في أي مشكلات، وكان حضورهم راقياً جداً”.

من جهة أخرى أشار الشيحي إلى أن السفارة تدخَّلت لدى السلطات الروسية، لتسهيل وحلِّ بعض الإشكاليات التي واجهت التونسيين الذين حضروا مباريات كأس العالم. وقال “إن السفارة قامت بزيارة تونسيين في المستشفيات بسبب إفراطهم في شرب الخمر”، وأكد غياب حوادث باستثناء تعرض شاب تونسي لحادث مروري.

ويواجه المنتخب التونسي بلجيكا، يوم السبت 23 يونيو/حزيران 2018، على أن تختتم مشوار منافسات المجموعة السابعة يوم الخميس المقبل أمام بنما. وكان المنتخب التونسي قد خسر مباراته الأولى في كأس العالم أمام المنتخب الإنكليزي  0-1.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا

 سكاي نيوز عربية : مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا لم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.