الدليل ان امون حوتوب الثالث هو فرعون موسي – Moses’s Pharaoh
Amon Hotob III was confirmed to be Moses’s Pharaoh
برجاء ملاحظه اسنانه الامايه من ضربه سيدنا جبريل ؟
ولاحظ ان اسنانه ليست بها تسوس لكنها معوجه للداخل واخري مكسوره نصفين مما يدل علي قوه الضربه وايضا من الاسنان السليمه تلاحظ صغر عمره، فهو ليس برجل عجوز يناهز الثمانين، ويوجد تسوس شديد في اسنانه كما اشيع عنه، انظر ايضا اخناتون او امون حوتوب الرابع
عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال : ( لما أغرق الله فرعون قال : { آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل } ( يونس : 90 ) ، فقال جبريل عليه السلام : يا محمد ، فلو رأيتني وأنا آخذ من حال البحر فأدسه في فيه ؛ مخافة أن تدركه الرحمة ) رواه الترمذي .
ايضا ان جبريل عليه السلام منذ ذلك اليوم لم يهدأ له بال لعلمه انه فعل شئ دون ان يؤمر به وظل كذلك خائفا حتي نزلت هذه الايه فارتاحت نفسه آَلْآَنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ والتي فيها موافقه علي مافعله
القصه في السماء
فقال الله له لما ارتفعت الدعوة من هذا؟ وهو العليم، قالت الملائكة يا ربي هذا صوتا منكرا من عبدا منكرا ملائكة الرحمة لا تعرفه اما ملائكة العذاب تعرف صوته قال من هذا؟ الملائكة تسأل من هذا؟ قيل هذا فرعون أول شيء حصل كما عند البخاري أن جبريل نزل و اخذ من طين البحر يحطه في فم فرعون كل تراب الآن تذكر ربك يضع من طين البحر في فمه ثم قال الله تعالى له ذلك تأمينا علي كلام جبريل
مسلسل تزييف التاريخ المصري مستمر
سر لعنه توت عنخ امون
تفسير ابن كثير
وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ
فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْياً وَعَدْواً حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ
الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لا إِلِـهَ إِلاَّ الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ
وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ {90} آلآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنتَ
مِنَ الْمُفْسِدِينَ {91} فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ
خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ {92}يذكر تعالى كيفية إغراقه فرعون وجنوده فإن بني إسرائيل لما خرجوا من مصر صحبة موسى عليه السلام وهم فيما قيل ست مئة ألف مقاتل سوى الذرية وقد كانوا استعاروا من القبط حليا كثيرا فخرجوا به معهم فاشتد حنق فرعون عليهم فأرسل في المدائن حاشرين يجمعون له جنوده من أقاليمه فركب وراءهم في أبهة عظيمة وجيوش هائلة لما يريده الله تعالى بهم ولم يتخلف عنه أحد ممن له دولة وسلطان في سائر مملكته فلحقوهم وقت شروق الشمس ( فلما تراءى الجمعان قال أصحاب موسى إنا لمدركون ) وذلك أنهم لما انتهوا إلى ساحل البحر وفرعون وراءهم ولم يبق إلا أن يتقاتل الجمعان وألح أصحاب موسى عليه السلام عليه في السؤال كيف المخلص مما نحن فيه فيقول إني أمرت أن أسلك ها هنا ( كلا إن معي ربي سيهدين ) فعندما ضاق الأمر اتسع فأمره الله تعالى أن يضرب البحر بعصاه فضربه فانفلق البحر فكان كل فرق كالطود العظيم أي كالجبل العظيم وصار اثني عشر طريقا لكل سبط واحد وأمر الله الريح فنشفت أرضه ( فاضرب لهم طريقا في البحر يبسا لا تخاف دركا ولا تخشى ) وتخرق الماء بين الطرق كهيئة الشبابيك ليرى كل قوم الآخرين لئلا يظنوا أنهم هلكوا وجاوزت بنو إسرائيل البحر فلما خرج آخرهم منه انتهى فرعون وجنوده إلى حافته من الناحية الأخرى وهو في مئة ألف أدهم سوى بقية الألوان فلما رأى ذلك هاله وأحجم وهاب وهم بالرجوع وهيهات ولات حين مناص نفذ القدر واستجيبت الدعوة وجاء جبريل عليه السلام على فرس وديق حائل فمر إلى جانب حصان فرعون فحمحم إليها واقتحم جبريل البحر فاقتحم الحصان وراءه ولم يبق فرعون يملك من نفسه شيئا فتجلد لأمرائه وقال لهم ليس بنو إسرائيل بأحق بالبحر منا فاقتحموا كلهم عن آخرهم وميكائيل في ساقتهم لا يترك منهم أحدا إلا ألحقه بهم فلما استوسقوا فيه وتكاملوا وهم أولهم بالخروج منه أمر الله القدير البحر أن يرتطم عليهم فارتطم عليهم فلم ينج منهم أحد وجعلت الأمواج ترفعهم وتخفضهم وتراكمت الأمواج فوق فرعون وغشيته سكرات الموت فقال وهو كذلك ( آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين ) فآمن حيث لا ينفعه الإيمان ( فلما رأوا بأسنا قالوا آمنا بالله وحده وكفرنا بما كنا به مشركين فلم يك ينفعهم إيمانهم لما رأوا بأسنا سنة الله التي قد خلت في عباده وخسر هنالك الكافرون ) ولهذا قال الله تعالى في جواب فرعون حين قال ما قال ( آلآن وقد عصيت قبل ) أي أهذا الوقت تقول وقد عصيت الله قبل هذا فيما بينك وبينه ( وكنت من المفسدين ) أي في الأرض الذين أضلوا الناس ( وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار ويوم القيامة لا ينصرون ) وهذا الذي حكى الله تعالى عن فرعون من قوله هذا في حاله ذلك من أسرار الغيب التي أعلم الله بها رسوله ولهذا قال الإمام أحمد بن حنبل رحمة الله 1309 حدثنا سليمان بن حرب حدثنا حماد بن سلمة عن علي بن زيد عن يوسف بن مهران عن بن عباس قال قال رسول الله لما قال فرعون آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل قال قال لي جبريل لو رأيتني وقد أخذت من حال البحر فدسسته في فيه مخافة أن تناله الرحمة ورواه الترمذي 3107 وبن جرير وبن أبي حاتم في تفاسيرهم من حديث حماد بن سلمة به وقال الترمذي حديث حسن وقال أبو داود الطيالسي 2618 حدثنا شعبة عن عدي بن ثابت وعطاء بن السائب عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال قال رسول الله قال لي جبريل لو رأيتني وأنا آخذ من حال البحر فأدسه في فم فرعون مخافة أن تدركه الرحمة وقد رواه أبو عيسى الترمذي أيضا 3108 وبن جرير أيضا من غير وجه عن شعبة به فذكر مثله وقال الترمذي حسن غريب صحيح ووقع في رواية عند بن جرير عن محمد بن المثنى عن غندر عن شعبة عن عطاء وعدي عن سعيد عن بن عباس رفعه أحدهما فكأن الآخر لم يرفع فالله أعلم وقال بن أبي حاتم حدثنا أبو سعيد الأشج حدثنا أبو خالد الأحمر عن عمر بن عبد الله بن يعلى الثقفي عن سعيد بن جبير عن بن عباس قال لما أغرق الله فرعون أشار بأصبعه ورفع صوته ( آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل ) قال فخاف جبريل أن تسبق رحمة الله فيه غضبه فجعل يأخذ الحال بجناحيه فيضرب به وجهه فيرمسه وكذا رواه بن جرير عن سفيان بن وكيع عن أبي خالد به موقوفا وقد روي من حديث أبي هريرة أيضا فقال بن جرير حدثنا بن حميد حدثنا حكام عن عنبسة هو بن أبي سعيد عن كثير بن زاذان عن أبي حازم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله قال لي جبريل يا محمد لو رأيتني وأنا أغطه وأدس من الحال في فيه مخافة أن تدركه رحمة الله فيغفر له يعني فرعون كثير بن زاذان هذا قال بن معين لا أعرفه وقال أبو زرعة وأبو حاتم مجهول وباقي رجاله ثقات وقد أرسل هذا الحديث جماعة من السلف قتادة وإبراهيم التيمي وميمون بن مهران ونقل عن الضحاك بن قيس أنه خطب بهذا للناس فالله أعلم
أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ (35) مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ (36) أَمْ لَكُمْ كِتَابٌ فِيهِ تَدْرُسُونَ (37) إِنَّ لَكُمْ فِيهِ لَمَا تَخَيَّرُونَ (38)
.
افهموا دي كويس
في موميات كثيره محفوظه بالتحنيط ومنها فرعون موسي امون حوتوب التالت وليس رمسيس التاني وقد انقذه الله معناها ان جسده لم يغرق ويتحلل في الماء وباكله السمك بل لفظه البحر
لكن موميا موسي محفوظه بدون تحنيط وعاوزين يعرفوا ازاي محفوظه بالشكل ده ومش عارفين حتي الان ، لانهم لايؤمنوا بالمعجزات ، وانتم بعبطكم ماشيين ورا كلامهم
بل هي تعتبر في افضل حاله من جميع الموميات لان الله حفظ جسد الانبيا
وده يبقي فرعون موسي امون حوتوب التالت في الرابط ، وزوجته تي وابنه امون حوتوب الرابع المعروف باخناتون زوجته نفرتيتي ابو توت عنخ امون ، هذا تاربخ ، صحيح
وليس المدعو رمسيس الذي قالوا عليه ان زوجته هي تي وان ابنه هو اخناتون ولابوجد فرعون باسم رمسيس اساسا وما هي الا اساطيرهم اقنعوكم بها ، لتصبحوا من الغافلين عن اخبار الاولين
الصوره للنبي موسي عليه السلام وليس رمسيس كما ادعوا ظلما وعدوانا
انظر الدليل
اكتشاف محاريب سليمان ومعبد موسي
الا تعقلون ، وتقراون !
اما فرعون موسي فهو امون حتب الثالث كما جتأ علي لوحه مرنبتاح الوجه الثاني ، بالمتحف المصري
دار الافتاء بتفتي في الاثار دلوقت وتقول ان رمسيس هو فرعون موسي وما رمسيس الا موسي
.
اما فرعون موسي فهو امون حتب الثالث كما جأء علي لوحه مرنبتاح الوجه الثاني ، بالمتحف المصري
ولو قلبوا لوحه مرنبتاح في المتحف المصري علي الوجه الاخر مكتوب فيها اسم فرعون موسي واضح زي الشمس ، لو اعترفوا بوجود هذا الوجه اولا بل وقصه الخروج من مصر كامله…