أخبار عاجلة

إطلاق نار في ولاية نيوجرسي الأمريكية وحادثة طعن في فرنسا

 الوقت :
أصيب 20 شخصاً، اليوم الأحد، جراء إطلاق نار في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، فيما قتلت الشرطة منفّذ الهجوم.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن نيابة عامة محلية، “أصيب 20 شخصاً بجروح برصاص رجل أطلق النار أثناء مهرجان بولاية نيوجيرسي الأمريكية، اليوم الأحد”.

وأشارت الوكالة إلى أن أربعة من المصابين في حالة حرجة، فيما قالت السلطات الأمريكية إن منفّذ الهجوم تمت تصفيته بنار الشرطة، دون ورود تفاصيل أخرى للحادث.

هذا وأقدمت امرأة اليوم الأحد، على مهاجمة شخصين بسكين في أحد المحال التجارية في مدينة طولون، جنوب فرنسا، صارخةً بعبارة “الله أكبر” ما أدّى إلى إصابة الشخصين بجراح.

وذكرت صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية أن الشرطة استطاعت على الفور اعتقال المعتدية وبدأ التحقيق معها لمعرفة إذا ما كانت فعلاً على صلة بجماعة إرهابية.

ومن ناحية أخرى نقل راديو “فرانس إينفو”، أنه تم القبض على المعتدية بعد محاولتها الاعتداء على شخصين داخل محل تجاري “سوبر ماركت”، وأصابت عامل الخزينة وأحد المشترين، ووفقاً لأحد شهود العيان على الواقعة، صرخت امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً “الله أكبر”، ويتم التحقيق في الواقعة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا

 سكاي نيوز عربية : مصر.. حريق هائل يدمر كنيسة الأنبا بيشوي في المنيا لم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.