روسيا تزود أمريكا بدفعة جديدة من المحركات الفضائية ( كيف يتم التعامل بينهما وقد أعلنت أمريكا عقوبات أقتصادية عليها)

( كيف يتم التعامل بينهما وقد أعلنت أمريكا حصار روسيا  وعقوبات اقتصادية ) يوجد شيئ غامض و خطأ وأمراً سرياً مازال العرب والمسلمين لم يفهموه عن طبيعة العلاقات السرية الأمريكية الروسية .

القلم

Sputnik ria.ru
محرك “آر دي-180”

أكد كبير المصممين في شركة “إينيرغوماش” الروسية، بيوتر ليوفوتشكين، عزم روسيا توريد دفعتين من المحركات الفضائية من طراز “آر دي-180″ و”آردي-181” إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد ليوفوتشكين، في حديثه لوكالة تاس الروسية، يوم الجمعة 15 يونيو، أن عملية إنتاج المحركات تجري وفقا للاتفاقيات الموقعة. ورجح أن تورد الدفعة الأولى من المحركات في الربع الثاني من العام الجاري، أما الدفعة الثانية منها فستصبح جاهزة نهاية العام الجاري، دون ذكر عدد المحركات.

إقرأ المزيد

صاروخ “أنتارس”تحديد موعد لإطلاق صاروخ أمريكي مزود بمحرك روسي
يذكر أن شركة “إينيرغوماش” تزود الولايات المتحدة بمحركات “آر دي-180” لصاروخي “أطلس 3″ و”أطلس 5”. أما محركات “آر دي -181” فتستخدم في صواريخ “أنتارس”.

وكانت الشركة الروسية قد وقعت، عام 1997، أول اتفاقية بشأن توريد 101 محرك إلى أمريكا بمبلغ مليار دولار. وحصلت الولايات المتحدة أيضا على ترخيص بإنتاج محركات “آر دي -180” لغاية عام 2030، لكنها لم تستطع تنظيم العملية التكنولوجية للإنتاج.

المصدر: تاس

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

الحرس الثوري الإيراني يعلن عن إحباط عمليات تفجير في مدينة تبريز

 RT : أعلن الحرس الثوري الإيراني عن إحباط محاولة لتنفيذ عمليات تفجير في مدينة تبريز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.