أخبار عاجلة

إيطاليا تنشر قواتها شمال سوريا

 

العهد :

وصل عدد من الجنود الإيطاليين إلى مناطق سيطرة تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” وتمركزوا في محافظة دير الزور شرقي سوريا، حسبما أفادت وكالة “الأناضول” التركية.

وأشارت الوكالة إلى أن الجنود الإيطاليين وصلوا الأسبوع الماضي إلى مدينة الحسكة (شمال شرق) قادمين من العراق، وتوجهوا جنوباً إلى دير الزور، ولافتة إلى أن عددهم لا يتجاوز 20 فرداً، بينهم مستشارون عسكريون.

وبحسب “الأناضول”، فإن الجنود الإيطاليين تمركزوا في حقل العمر النفطي بدير الزور، الذي تتخذه القوات الأمريكية قاعدة لها، ولم يشاركوا حتى اللحظة في العمليات العسكرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي.

يشار إلى أن قوات فرنسية وصلت خلال الأشهر الثلاثة الماضية إلى مناطق سيطرة حزب الاتحاد “ب ي د”، وانتشرت في عدد من النقاط فيها، بالإضافة لمشاركتها لجانب القوات الأمريكية وعناصر “ب ي د” في المعارك ضد تنظيم “داعش” في البادية السورية.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها .

شاهد أيضاً

مصر : حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. “الداخلية المصرية” تنفي

العين الإخبارية : الثلاثاء 2022/8/16 02:03 ص  أبوظبي حريق في كنيسة الأنبا موسى الأسود بكرداسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.