أخبار عاجلة

أخبار التكنولوجيا: مشروع سكني بالطباعة “3 دي”

العرب- لندن :

شركة آسوس تكشف عن هاتف جديد للألعاب باسم “روغ فون”، وهو عبارة عن هاتف أندرويد مزود بمعالج كوالكوم مع تقنية التبريد بالبخار.
فوائد بيئية متحملة للخرسانة ثلاثية الأبعاد

أُطلق في أيندهوفن الهولندية أول مشروع سكني يبنى بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في العالم. ويتكون المشروع من 5 منازل، وستطبع خرسانتها بعناية، على يد باحثين من جامعة أيندهوفن للتكنولوجيا، بالتعاون مع شركة هوبين آند فان ميرلو.

وستطبع العناصر الأولية في الجامعة، ويأمل المصممون أن يبرز المشروع، الفوائد البيئية المتحملة للخرسانة ثلاثية الأبعاد.

هاتف للألعاب من آسوس

كشفت شركة آسوس عن هاتف جديد للألعاب باسم “روغ فون”، وهو عبارة عن هاتف أندرويد مزود بمعالج كوالكوم مع تقنية التبريد بالبخار، بالإضافة إلى وجود وحدة مروحة للإمداد بالهواء النقي، لتجنب خفض أداء الهاتف أثناء التشغيل.

وتشتمل باقة التجهيزات على شاشة قياس 6 بوصات معدل تنشيط للصورة يبلغ 90 هرتز.

تخزين الرسائل في “آي كلاود”

وظيفة الرسائل الجديدة من أبل في خدمة “آي كلاود” تعمل على توفير مساحة الذاكرة وسهولة مزامنة البيانات بين أجهزة “آي.أو.أس” المختلفة.

الوظيفة الجديدة تخزن الرسائل بشكل مشفر في خدمة “آي كلاود” التابعة لأبل، وتخزن ايضا مفتاح فك تشفير الرسائل في النسخ الاحتياطي بخدمة “آي كلاود” للجهاز المستخدم،  طالما أن وظيفة النسخ الاحتياطي فعالة.

جهاز يدمج غوغل آسيستنت وأليكسا

كشفت شركة الصوتيات سونوس عن منتج صوتي جديد لغرفة المعيشة باسم  “بيم”، وهو بمثابة مكبر صوتي منزلي ذكي يدعم المساعد الصوتي الرقمي أليكسا من أمازون، على أن يحصل في وقت لاحق على سيري من أبل ومساعد غوغل آسيستنت.

ويتميز مكبر الصوت بتصميم خارجي من القماش وقبة للتحكم باللمس مع خمس ميكروفونات لتحسين التحكم الصوتي وإلغاء الصدى.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

القصة الكاملة.. تلغيم البيجر بجانب البطارية قبل دخولها لبنان وإصدار تنبيه لضمان نجاح العملية

RT : قال مسؤولون أمريكيون إنه تم زرع كميات صغيرة من المتفجرات في أجهزة البيجر …

اترك تعليقاً