وزير إسرائيلي: فليذهب الاتحاد الأوروبي إلى ألف ألف جحيم

RT :
رفض وزير إسرائيلي، طلب الاتحاد الأوروبي التحقيق في اعتداء شرطة بلاده على مواطنين عرب، بينهم ناشط حقوقي، ورد على ذلك قائلا: “بإمكان الاتحاد الأوروبي أن يذهب إلى ألف ألف جحيم”.
إقرأ المزيد

بشار الأسد

ونقلت صحيفة “هآرتس” على موقعها الإلكتروني عن وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينتس قوله اليوم، ردا على الطلب الأوروبي :”بإمكان الاتحاد الأوروبي أن يذهب إلى ألف ألف جحيم”.

وأضاف:” الاتحاد الأوروبي يتملق الآن لإيران وسيساعدها ضد العقوبات الأمريكية”.

ودعا الاتحاد الأوروبي، أمس الثلاثاء، في تصريح مكتوب الحكومة الإسرائيلية، إلى إجراء “تحقيق سريع في الظروف المحيطة بالأحداث التي جرت الأسبوع الماضي في مدينة حيفا والتي يبدو أنها أسفرت عن إصابة جعفر فرح، مدير المنظمة غير الحكومية (مساواة) المعنية بالدفاع عن حقوق المواطنين العرب في إسرائيل”.

وأضاف بيان الاتحاد:” يشكل دعم المدافعين عن حقوق الإنسان جزءا لا يتجز من سياسة الاتحاد الأوروبي المتعلقة بحقوق الإنسان”.

كما أشار الاتحاد الأوروبي في بيانه إلى “إلغاء السلطات الإسرائيلية تأشيرة عمل عمر شاكر، مدير فرع إسرائيل وفلسطين في منظمة هيومن رايتس ووتش قبل أسبوعين، مطالبا بإلغاء القرار”.

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت واعتدت بالضرب قبل أيام على عدد من المواطنين العرب في حيفا (شمال) لدى احتجاجهم على المجزرة الإسرائيلية في غزة.

المصدر: وكالات

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب

سانا : RT : اجتماع اللجنة القضائية السورية العراقية الإيرانية، المشتركة في العاصمة السورية دمشق. …

اترك تعليقاً