ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست ويطالب بزجهم في السجن!

هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بتصريحات شديدة اللهجة رئيس تحالف “القائمة المشتركة” العربي أيمن عودة وحلفاءه، واصفا إياهم بـ”إرهابيين مكانهم وراء القضبان”.

وجاءت هذه الانتقادات شديدة اللهجة على حساب ليبرمان في “تويتر” اليوم، على خلفية مواجهة وقعت بين عودة، رئيس ثالث أكبر قوة سياسية في الكنيست، والشرطة الإسرائيلية في مستشفى بمدينة حيفا، بعد تفريق قوات الأمن مظاهرة تضامنية مع غزة.

وقال ليبرمان إن مكان “هؤلاء الإرهابيين” ليس في الكنيست إنما في السجن، مضيفا أن الوقت حان لهم لدفع ثمن أفعالهم.

أفيغدور ليبرمان
كل يوم يمر أيمن عودة وشركاؤه أحرارا طلقاء ويشتمون أفراد الشرطة هو إخفاق للأجهزة المسؤولة عن تطبيق القانون.أفيغدور ليبرمان

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت ليلة أمس عزمها على تقديم شكوى رسمية ضد عودة، بعد أن رفض الانصياع لتعليمات أفرادها لدى قيامه بعيادة مدير مركز “مساواة” جعفر فرح في مستشفى بني تسيون في حيفا، وهو أحد المعتقلين التسعة عشر خلال مظاهرة نظمت  أول أمس في حيفا احتجاجا على تطورات الأحداث في قطاع غزة.

واتهمت الشرطة عودة برفض مغادرة المكان وشتم أفرادها، وتحديدا نعت أحدهم بعديم القيمة.

من جانبه، قال المتحدث باسم القائمة المشتركة أن عناصر الشرطة تجاهلوا الحصانة البرلمانية لعودة واعترضوا طريقه بفظاظة.

المصدر: مكان

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مقتل 14 من القوات الإيرانية والموالين لها في قصف بسوريا

الخليج الجديد : قتل 14 على الأقل من القوات الإيرانية والمجموعات العراقية الموالية لها في …

اترك تعليقاً