أردوغان ينجو من سيناريو اغتيال في إحدى دول البلقان؟!

الوقت- كشفت وكالة الأناضول التركية اليوم معلومات استخباراتية تفيد حول إمكانية تنفيذ مجموعة من محاولات الاغتيال للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال زيارته لإحدى دول البلقان.

ونقلت الوكالة التركية عن جهاز الاستخبارات التركي معلومات تفيد بأن مجموعة بلقانية من أصول تركية خططت لمحاولة اغتيال ضد أردوغان، أثناء زيارته اليوم الأحد إلى البوسنة والهرسك، وأضافت الوكالة إن أجهزة الاستخبارات التركية تلقّت بلاغات من أتراك يعيشون قرب العاصمة المقدونية سكوبيه، حول “وجود أنباء عن محاولة اغتيال تستهدف أردوغان خلال زيارته لإحدى دول البلقان”.

وفي السياق، قالت الوكالة إن أجهزة استخبارات غربية قد أبلغت نظيرتها التركية بمعلومات حول “استعداد مجموعة تركية تنفيذ عملية اغتيال ضد أردوغان أثناء زيارته المقبلة لدول البلقان”.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يجري زيارة رسمية إلى البوسنة والهرسك، اليوم الأحد، حيث يلتقي خلالها كبار المسؤولين البوسنيي

مواضيع ذات صلة

اردوغان يهدّد دمشق.. واتفاق روسي امريكي لدخول القوات السورية إلى عفرين

الاتفاق حول منبج .. حلم اردوغان الذي لن يتحقق

شدّ الحبال التركي الامريكي في سوريا .. ترامب سيتراجع أم اردوغان سينحني؟

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

صنعاء تعلن اسقاط سادس طائرة أمريكية متطورة

YNP : أعلنت قوات صنعاء ، الأربعاء ، عن اسقاط طائرة أمريكية متطورة من طراز …

اترك تعليقاً