موجة إلحادية عاتية بالعالم العربي : بالفيديو…ملهى ليلي يبث آيات قرآنية مع الموسيقى في لبنان

تفكيك منابر أثرية في مصر وإببراهيم عبسى يقول الصوم لي  فيه حكمة ‘لهية ومحمد الباز من قبل يقول في حق ولي العهد السعودي ابن سلمان”استرد الله من متطرفين” .

القلم

تفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو متداول، لملهى ليلي في العاصمة اللبنانية، بيروت، يبث آيات قرآنية خلال حفل راقص، ما أثار موجة غضب واستياء.

ويظهر الفيديو مجموعة من الشبان وشابات يرقصون في ملهى Garten في الزيتونة باي، وبينما تعلو أصواتهم مع صوت الموسيقى، يسمع الجميع آيات قرآنية كان الـ”DJ” قد وضعها مع الأغاني.

وكلف محافظ المدينة، القاضي زياد شبيب، مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت، الاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، والانتقال إلى الموقع ورفع تقرير عاجل، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب في حق الملهى والمقيمين عليه.

ويعيد هذا الحادث إلى الأذهان، إغلاق ملهى ليلي في بيروت بعد انتشار مقطع مصور لعرض مثير قدمته بعض الراقصات والعارضات نصف العاريات في المكان، في منتصف مارس/آذار الماضي.

وأصدر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات اللبناني، نهاد المشنوق، بيانا حينها بشأن إقفال مرقص “تعرية” ستريبتيز في العاصمة بيروت.

وجاء في البيان أنه وبعد إطلاع وزير الداخلية نهاد المشنوق على فيديوهات انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي من داخل أحد الملاهي الليلية في العاصمة بيروت، تظهر عروض رقص إباحية مباشرة، طلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحري عن الموضوع وإقفال الملهى.

كما أصدر أمرا بتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصة.

 

محافظ بيروت يوجه بتحقيق في بث ملهى لآيات من القرآن الكريم

كلّف محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت الاطلاع على مقطع الفيديو المتداول، حول قيام أحد الملاهي الليلية ببث آيات من الذكر الحكيم.

وطلب شبيب الانتقال إلى الموقع ورفع تقرير عاجل، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب بحق الملهى والقيّمين عليه.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مصر.. محفّظ قرآن يشنق نفسه بالمسجد عقب صلاة الفجر ويترك وصية لأهله ومتابعيه (صورة)

[قال رسول الله صلى الله عليه وآله : والّذي نفْسِي بِيدِهِ ، لا تَذْهبُ الدنيا …

اترك تعليقاً