ترامب يهاجم مكتب التحقيقات الفدرالي من جديد ويصف أوباما بـ “المريض”!

الوقت-اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ​مكتب التحقيقات الفدرالي يوم أمس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتجسس عليه عبر دسّ مخبر في حملته الرئاسية عام 2016.

وفي تفاصيل التغريدة قال ترامب “تفيد تقارير بأنه تمّ فعلاً دسّ ممثل عن مكتب التحقيقات الفدرالي في حملتي الرئاسية لغايات سياسية وحصل ذلك في المراحل الأولى، وقبل مدة طويلة من تحوّل خدعة ​روسيا​ إلى مادة دسمة للتضليل الإعلامي وإذا ثبتت صحة ذلك سيكون أكبر فضيحة سياسية في التاريخ”.

وكان ترامب قد غرد الخميس الماضي على تويتر قائلاً “أمر فظيع! علمت للتو بأن الرئيس أوباما تنصت على خطوطي الهاتفية في برج ترامب قبيل فوزي”.

وفي سياق التغريدة شبّه ترامب عملية السي أي اي بفضيحة التجسس السياسي “ووترغيت” التي دفعت بالرئيس آنذاك ريتشارد نيكسون إلى الاستقالة في 1974، واصفاً أوباما بأنه “شخص سيء (أو مريض)”.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب متهم بتلقي الدعم الروسي خلال حملته الانتخابية عام 2016، حيث يجري المحقق الخاص روبرت مولر تحقيقاً في ذلك.

مواضيع ذات صلة

ترامب يوقف المساعدات الأمريكية لحلفائه في الشمال السوري؟!

ترامب يهدد زعيم كوريا الشمالية بمصير مشابه للقذافي

غلوبال ريسيرش: كيف تم التواطؤ من قبل ترامب و”إسرائيل” على سوريا

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …

اترك تعليقاً