السيسي يصدر بيانا بشأن مبادرة ” اسأل الرئيس “

سبوتنك :

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بيانا عبر حسابه الرسمي بشأن مبادرة “اسأل الرئيس”.

وجاء في البيان “شكرا على مشاركتكم في مبادرة اسأل الرئيس. تم الانتهاء من استقبال جميع الأسئلة، وانتظروا إجابة السيد الرئيس خلال فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب”.

يذكر أن رئاسة الجمهورية أعلنت عن مبادرة “اسأل الرئيس” وفتح الباب لتلقي أسئلة المواطنين والشباب من يوم الأحد الماضي حتى نهاية اليوم الثلاثاء.

المبادرة أطلقتها مؤسسة الرئاسة لفتح قناة تواصل مباشرة بين المواطنين والرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد السيسي يوم غد الأربعاء، المؤتمر الدوري الخامس للشباب، بحضور عدد كبير من ممثلي القوى السياسية وشباب الأحزاب وفئات من مختلف المجالات، مثل الأحزاب والجامعات ووزارة الشباب والرياضة.

وأفادت مصادر مطلعة أن المؤتمر سيتضمن ثلاث جلسات، الأولى بعنوان رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي المصري، والثانية بعنوان رؤية الدولة المصرية للأربع سنوات القادمة.

وستكون الجلسة الثالثة بعنوان “اسأل الرئيس”، والتي سيجيب خلالها الرئيس السيسي عن أبرز الأسئلة التي تلقاها من المواطنين خلال الأيام الماضية عبر الصفحة الرسمية المخصصة للمبادرة.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

مصر تحيي مسار خروج “بني إسرائيل” من البلاد للسياحة

RT : مصر تحيي خروج “بني إسرائيل” من البلاد أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي …

اترك تعليقاً