قام الثعلب يوماً ف ثياب الواعظين : ليبرمان للأسد : تخلص من الإيرانيين وسليماني وفيلق القدس فهم لا يخدمونك!

RT :

ليبرمان للأسد: تخلص من الإيرانيين وسليماني وفيلق القدس فهم لا يخدمونك!

دعا وزير الدفاع الإسرائيلى أفيغدور ليبرمان الجمعة الرئيس السوري بشار الأسد إلى “طرد الإيرانيين” من سوريا أفضل لبلاده.

وذكرت مراسلتنا في القدس أن ليبرمان قام بجولة في مستوطنة كاتسرين في مرتفعات الجولان المحتل للتأكيد على عودة الحياة إلى طبيعتها بعد حالة الاستنفار التي شهدتها على مدار اليومين الماضيين.

אביגדור ליברמן

@AvigdorLiberman

ביקרתי הבוקר בבית קפה בקצרין יחד עם ידידי ראש העיר דימטרי אפרצ’ב וראש המועצה האזורית אלי מלכא. מזג האוויר מושלם, המסעדות נהדרות, התושבים מכניסים אורחים. צאו לטייל בצפון בשבת ותהנו מחבל הארץ הזה

وقال ليبرمان: “استغل فرصة زيارتي اليوم للجولان، لأدعو الأسد إلى طرد الإيرانيين.. تخلص من الإيرانيين ومن قاسم سليماني وفيلق القدس، فهم لا يخدمونك! وجودهم يسبب الأذى والأضرار.. تخلصوا من الإيرانيين لكي يتسنى لكم أن تعبروا لوضع أفضل”.

وتابع: “جيش الدفاع /الإسرائيلي/ فعل ما يجب فعله لكن لا يوجد ما هو مضمون مئة في المئة، وأنا لا أعتقد أن كل شيء قد انتهى. إصبعنا على الزناد ونعمل وفق كل معلومة وفي جهوزية تامة ونتابع تحركات الإيرانيين”.

وقال ليبرمان أمس الخميس، إن إسرائيل لن تسمح لإيران بتحويل سوريا إلى قاعدة أمامية ضد إسرائيل، مشيرا إلى أن تل أبيب قد ضربت كل البنية التحتية الإيرانية في سوريا.

المصدر: RT

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …

اترك تعليقاً