إسرائيل: قاسم سليماني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان

سبوتنك :

اتهمت إسرائيل قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني بأنه دبّر وقاد الهجوم الصاروخي صباح اليوم الخميس، 10 مايو/أيار، على قواعد الجيش الإسرائيلي في هضبة الجولان.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي إن “قاسم سليماني هو من أمر بتنفيذ الهجوم الصاروخي وقاده ولم يحقق غرضه”، وذلك وفقاً لوكالة “رويترز”.

وكان أدرعي، أعلن أن فيلق القدس أطلق 20 صاروخا في اتجاه المواقع الأمامية في هضبة الجولان، واصفا ذلك بأنه عدوان إيراني خطير. وأفاد بأنه تم اعتراض بعض الصواريخ التي أطلقت من داخل الأراضي السورية، مشيراً إلى عدم وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وقصف الجيش السوري مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان،فجر اليوم، فيما قال مصدر ميداني لـ”سبوتنيك“، إن دبابات إسرائيلية أطلقت نيرانها باتجاه أطراف مدينة البعث وعدد من النقاط التابعة للجيش السوري ببلدة حضر جنوب غرب سوريا.

عن مركز القلم للأبحاث والدراسات

يهتم مركز القلم للأبحاث والدراسات بشؤون المستضعفين في العالم لا سيما المسلمين والتحذير من أعداء البشرية والإنسانية و تثقيف المسلمين وتعريفهم بحقائق دينهم وما خفى عنهم وعن وحضارتهم وماهم مقبلون عليه في ضوء علامات الساعة المقبلون عليها.

شاهد أيضاً

كشف امريكي ادخال “الحوثيين” نظام صاروخي جديد بالعمليات البحرية

 YNP : كشفت الولايات المتحدة ، الاحد، ادخال اليمن نظام صاروخي جديد في العمليات البحرية …

اترك تعليقاً